إعلان

‏بالصور.. مدير شرطة النقل والمواصلات يتفقد محطات السكك الحديد ومترو الأنفاق

06:54 م الخميس 13 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تفقد اللواء محمد يوسف، -مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الخميس، الخدمات الأمنية بمحطات سكك حديد ((كوبري الليمون - الشرق – القاهرة - الضواحي)، ومحطة مترو أنفاق الشهداء؛ للتأكد من انتظام كافة الخدمات الأمنية.

وطالب "يوسف"، القوات بضرورة التحلي باليقظة، والقضاء على أية مشكلات من شأنها الإخلال بالأمن العام، مؤكدًا ضرورة التواجد الميداني الفعال، واستنفار الجهود الأمنية، ومواجهة كافة صور الخروج على القانون بكل حزمٍ وحسم، خاصة خلال المرحلة القادمة.

كما شدد على المستويات القيادية والإشرافية بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة المنشآت بما يحقق إحكام إجراءات تأمينها وتوعية القوات وتبصرتهم بالظروف الراهنة والأحداث الجارية، وتنمية الوعي والمسؤولية لديهم وتوقع الأحداث المفاجأة، والاستعداد التام للتعامل معها، كما حث القوات على بذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

وأشرف مدير شرطة النقل والمواصلات على تعقيم القطار رقم 953 (القاهرة – الإسماعيلية)، مشددا على أهمية فحص وتعقيم القطارات بداية من دورات المياه عقب الوصول وقبل التحرك، كما شملت الجولة تفقد مكتب بريد القاهرة والطرود الخارجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان