إعلان

لهذه الأسباب برأت المحكمة أطفال "أولتراس أهلاوي" من تهمة اقتحام النادي

03:03 م الأربعاء 12 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:
أودعت محكمة جنح الطفل، برئاسة المستشار مصطفى فؤاد، اليوم الأربعاء، حيثيات حكمها القاضي ببراءة 4 أطفال من رابطة "أولتراس أهلاوي" من تهمة اقتحام النادي خلال مباراة لكرة اليد.
انعدام الدليل.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها، إنه لم يثبت على المتهمين أي دليل لإدانتهم في القضية، مما استوجب براءتهم من الاتهامات الموجهة لهم.
وأكدت الحيثيات أن واقعة اقتحام النادي الأهلي لم تسفر عن أي تلفيات، ولم تؤدي لإصابات تشير إلى اقتحام النادي من قبل المتهمين، وكذلك لم يضبط بحوزتهم أية مضبوطات تثبت الاتهامات المنسوبة لهم.

اتحاد الكرة يبرئ الجمهور
وجاء في الحيثيات أن اتحاد الكرة أرسل إفادة للمحكمة بإقامة المباراة بجمهور، وبعد حضور الجماهير لمقر النادي، أصدر قرارا قبل المباراة بوقت قصير بإلغاء حضور الجمهور دون إخطار جماهير الأهلي التي حضرت لمقر النادي دون علمهم بقرار منع دخولهم المباراة.
وذكرت المحكمة أنه تم منع الجمهور من حضور المباراة بغم أحقيقتهم في ذلك أو إخطارهم بقرار إلغاء حضور الجماهير، وأن قوات الأمن منعتهم دون أن يسفر ذلك عن إصابات أو تلفيات بمقر النادي من جانبهم.

التحريات غير ملزمة للمحكمة
وعن تحريات المباحث، أوضحت المحكمة أنها أدانت المتهمين باقتحام النادي وتعطيل الطريق، مؤكدةً أنها غير ملزمة بالاستناد إليها، والأخذ بها ك دليل كاف لإدانة المتهمين.
يذكر أن محكمة الطفل، قضت في 10 أكتوبر الجاري، ببراءة 4 أطفال من رابطة "أولتراس أهلاوي" من تهمة اقتجام النادي الأهلي وتعطيل الطريق خلال مباراة لكرة اليد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان