إعلان

مجهولون يُطلقون النار على رقيب شرطة في كفر الشيخ

02:57 م الأحد 07 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أطلق 3 مجهولين النار على رقيب شرطة محمود محمد، من قوة مركز شرطة فوه بكفر الشيخ، أثناء تأدية خدمته في كمين كوبري "فوه- المحمودية" بالبحيرة ، وتم نقله إلى مستشفى فوه للتأمين الصحي في حالة خطرة.

وكان أشخاص يستقلون "توك توك" على كوبري "فوه - المحمودية"، فهجم عليهم 3 أشخاص مجهولون لم يتعرف عليهم أحد، بهدف السطو، وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، فاستغاث الأهالي بأفراد نقطة الكمين المتواجد على الكوبري.

وقام المجني عليه رقيب الشرطة بمطاردتهم، ومعه زملائه في نقطة الكمين، عندما سمعوا استغاثة الأهالي وأسرعوا نحوهم، وقام اللصوص بإطلاق أعيرة نارية على أفراد الشرطة، مما أدى إلى إصابة المذكور بطلق ناري من الناحية الخلفية في فخذه الأيسر، وخرج الطلق من الأمام .

وبتوقيع الكشف الطبي عليه ، قررت إدارة المستشفى تحويله إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية نظراً لسوء حالته ، وانتقل الى المستشفى، المقدم عادل نمر، نائب مأمور مركز شرطة فوه، والملازم أول محمد زاهر، من قوة المركز، لمتابعة حالة المصاب وسؤاله في الواقعة، إذا كانت حالته تسمح بذلك.

ورجح أفراد الكمين في إلقاء القبض على أحد اللصوص، بينما لاذ اللصين الأخرين بالفرار بالقفز في مياه نهر النيل، من أعلى الكوبري، وتجري التحقيقات مع اللص المقبوض عليه، بمعرفة الرائد حمدي أبورية رئيس مباحث مركز شرطة فوه، للكشف عن هوية هؤلاء اللصوص، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان