إعلان

مساعد وزير الداخلية للسجون: نتحفظ على 6 من قيادات الإخوان بداخل سجن طرة

03:43 م الجمعة 05 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال اللواء مصطفى الباز، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، إن سجن طرة استقبل حتى الآن 6 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، هم الدكتور سعد الكتاتني، رئيس حزب العدالة والحرية، ورشاد بيومي، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، ومهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين وعبدالمنعم عبدالمقصود محامي الجماعة، وحلمي الجزار، أمين عام حزب العدالة والحرية بالجيزة، ومحمد العمدة، عضو مجلس الشعب المنحل.

وأضاف اللواء ''الباز''، في تصريحات خاصة لمصراوي، الجمعة، ان المتواجدين بداخل سجون طرة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين تم ضبطهم بقرار من النيابة العامة، على ذمة التحقيقات في اتهامات موجهة إليهم بالتحريض على العنف، وإهانة القضاء، والتحقيقات تُجرى معهم بشأن التهم المنسوبة إليهم.

كان اللواء هاني الرفاعي، مدير مصلحة السجون، أكد إن ضباط سجن طرة ألقوا القبض على عبد المنعم عبدالمقصود، محامي جماعة الإخوان المسلمين، أثناء تواجده بداخل السجن، لحضوره تحقيقات النيابة مع قيادات الإخوان.

وأضاف اللواء ''الرفاعي''، في تصريحات خاصة لمصراوي، الجمعة، أن القبض علي محامي جماعة الإخوان المسلمين، جاء بناء على قرار صادر من النائب العام بضبط وإحضاره بتهمة التحريض على العنف، وليس اعتقالاً كما يُشيع البعض.

فيديو قد يعجبك: