إعلان

الأعدام لعاطلين قتلا مزارعًا بالأقصر

03:24 م الأربعاء 26 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

قضت محكمة جنايات الأقصر اليوم الأربعاء، بإحالة أوراق عاطلين إلى المفتى بتهمة قتل مزارع، والشروع فى قتل آخر مع سبق الاصرار والترصد فى نزاع على قطعة أرض بقرية توماس 1 التابعة لمركز إسنا جنوب الأقصر.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الهادى محمد خليفة، وعضوية المستشارين شريف محمد رشدى، وعنتر عبد الوهاب الدولابى، وسكرتارية عبد الفتاح سلطان وعبيد الحميدى.

كان مدير أمن الأقصر، قد تلقى فى شهر مارس من العام الماضى، بلاغًا بمصرع (حسين عبد الدايم محمد)، 32 سنة، وإصابة، (أحمد مصطفى عوض)، 52 سنة، مزارعين إثر وابل من الرصاص فى نزاع على قطعة أرض أملاك الدولة بالظهير الصحراوى لقرية توماس 1 بإسنا جنوب الأقصر.

وتبين من تحريات المباحث أن مشاجرة نشبت بين كل من، (ناجح عبد البارى عثمان) و(صابر محمد حسين)، عاطلين، يقيمان بقرية القرايا، والمجنى عليهما، هددا خلالها كل من يقترب من قطعة الأرض بالقتل.

وأثبتت تحقيقات نيابة مركز إسنا أن المتهم الأول عقد العزم على قتل كل من يقترب من قطعة الأرض محل النزاع، حيث قام هو والمتهم الثانى بإعداد بندقيتين آليتين، وما إن رأى المجنى عليه حتى أطلق عليهما وابلًا من الرصاص أسفر عن إصابته بعدة طلقات بالظهر لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، كما أصيب المجنى عليه الثانى فى ذراعه الأيمن، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى إسنا المركزى.

فيديو قد يعجبك: