إعلان

مسجلان خطر يذبحان سائق لسرقة ''توك توك'' بالقليوبية

01:20 م الأحد 09 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من فك لغز العثور على جثة ملقاة بأحد المصارف، وضبط مرتكبي الجريمة، اللذان اعترفا بقتله لسرقة التوك توك الخاص به.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد، مدير أمن القليوبية ، إخطاراً من اللواء محمد القصيري، يُفيد العثور على جثة لشخص "مجهولة الهوية" طافية بمصرف عزبة الجزار بناحية الجعافرة، دائرة المركز، مرتدياً ملابسه كامله وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي عميق بالرقبة، وجرح قطعي بالرسغ الأيسر.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء أسامه عايش رئيس المباحث، ومن خلال عمل التحريات اللازمة وحصر حالات الغياب، تم تحديد شخصية المجني عليه ويُدعى حسين محمد حسين محسب 19 سنة سائق "توك توك" والمتغيب عن مسكنه بالتوك توك بتاريخ 6سبتمبر الجاري، ومحرر عن غيابه المحضر رقم 8449 إداري قسم ثان شبرا الخيمة.

وبتقنين الإجراءات وفحص خط سير المجنى عليه في اليوم السابق لتغيبه، تم التقابل مع خاله ويُدعى عبد الجواد عبد الجواد خضر 32 سنة ـ سائق ، الذى أكد بعثوره على التوك توك الخاص بالمجني عليه بإحدى ورش الإصلاح بمنطقة سكنهم عند "مسعد.ح.أ" 24 سنة ـ ميكانيكي، والذى أكد أن من أحضره إليه كل من (صبري.أ.س) 22 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضيتي سلاح ومخدرات، السيد.ج.س  21 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة.

على الفور، تم استهداف المتهمين والقبض عليهما ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما حادث مقتل المجني عليه والاستيلاء على التوك توك الخاص به وهاتفه المحمول ، وذلك بقيامهما باستدراج المجنى عليه بدعوى توصيلهما إلى منطقة الحزانية، دائرة مركز شبين القناطر، وأثناء سيرهما، طلبا منه التوقف لقضاء الحاجة، ونزل المجني عليه معهما، ثم غافلاه وقاما بخنقه بفوطه حتى سقط فاقداً للوعي، ثم قاموا بذبحه بسلاح أبيض (مطواه) كما قام الأول بإحداث جرح برسغه الأيسر للإيحاء بتعرضه لواقعة تعدي وسرقة، ثم قام بالتخلص من المطواة بإلقائها بالطريق.

وقاما بالاستيلاء على التوك توك وإعطائه لصاحب الورشة، بقصد تغيير معالمه ، بينما احتفظ المتهم الثاني بالهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 33 أحوال مركز شبين القناطر ، فيما أخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: