إعلان

مصرع شخص وإصابة 27 أخرين في حادث مروري مروع بأسوان

04:10 م الإثنين 11 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان- إسلام صلاح:

شهدت قرية فطيرة بمركز كوم أمبو بأسوان حادث مروري مروع اليوم الإثنين، إثر قيام سائقي ميكروباص بمحاولة التسابق خلال سير موكب زفاف بطريق أسوان القاهرة الزراعي، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة27آخرون.

وفور وقوع الحادث، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين 5 سيارات ميكروباص كانت تشارك في موكب زفاف بطريق القاهرة، أسوان السريع أمام مزلقان قرية الكافور، وأسفر الحادث عن مصرع، عبدالعزيز محمود عبدالعزيز 13 سنة ونقلت جثته إلى مشرحة كوم أمبو العمومية.

بينما أصيب 27 آخرون منهم، مصطفى رمضان صالح 19 سنة، وصلاح سالم على 24 سنة، ومصطفى عبدالعظيم حامد 19سنة، وحسام حسن نور 18 سنة،ومحمد صلاح أحمد 25 سنة، وأحمد محمد عبد الفتاح على 15 سنة، و أبو بكر محمد على 20 سنة، و محمد جاد مصطفى 21سنة ، وعبدالله محمد على 22 سنة ، ومحمد بدوى طه 21 سنة، ومحمد يوسف أحمد 18 سنة ، وخالد عبدالفتاح محمد 21 سنة ، وأحمد عبدالعزيز 26 سنة، وسيد على حسان 24 سنة، ورمضان عبدالفتاح على 25 سنة، وعبدالرحمن محمد حسين 23 سنة.

وقد إنتقل إلى مكان الحادث 3 سيارات إسعاف؛ حيث نقل المصابين لمستشفي كوم أمبو وجثة المتوفي إلى المشرحة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو المركزي وتم نقل بعضهم إلى مستشفى أسوان التعليمى لخطورة حالتهم.

اقرأ أيضًا :

إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم على الطريق الصحراوي بالبحيرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان