إعلان

الشرقية ... مصراوى... حبس ضابط شرطة بالشرقية 4 ايام لقتله قهوجى

01:42 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية ـ أحمد الديب:

أمر المستشار أحمد دعبس، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، صباح الثلاثاء، بحبس ضابط  بإدارة مرور الشرقية أربعة أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بقتل قهوجي في مشاجرة نشبت بينه وبين مسجل بمدينة الزقازيق، كما أمر بإخلاء سبيل المحامي والمسجل على ذمة التحقيقات، حيث وجهت النيابة العامة له تهمة القتل العمد والشروع في قتل آخرين.

كان اللواء محمد ناصر العنتري، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من العميد عصام عامر، مأمور قسم أول، يُفيد بمصرع (أحمد.ص.م)، 29 سنة، ويعمل قهوجي ومقيم بحي ثاني الزقازيق متأثراً بطلق ناري في الصدر من قبل ضابط شرطة  (خالد.م.ع)، 27 سنة، بإدارة مرور الشرقية.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها الرائد جاسر زايد، رئيس مباحث قسم أول الزقازيق، أنه أثناء قيام ضابط الشرطة بالمرور بسيارته وبمرافقة زوجته، فجر الأحد، اصطدم بسيارة (ابراهيم.م.ا)،25 سنة، مسجل خطر سرقات عامة، ومقيم بحي أول الزقازيق، مما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهم، الأمر الذي دفع المجنى عليه لضرب الضابط بألة حادة في الوجه مما دفع الضابط لإطلاق أعيرة نارية صوب خصمه من سلاحه الميري أدت لوفاته.

تم تحرير المحضر رقم 45425 جنح قسم ثان الزقازيق وتولت النيابة التحقيقات، برئاسة عمرو الباز، مدير النيابة وإشرف المستشار أحمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ أيضا :

حبس 2 وضبط وإحضار 14 أخرين لتعديهم على ضابط بنجع حمادى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان