إعلان

بالصور: سائق يشعل النار في شقيقته لشكه في سلوكها بالفيوم

04:57 م الإثنين 30 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهيناز حسن:

كشفت الأجهزة الأمنية بالفيوم غموض العثور على جثة سيدة ملقاة بأرض زراعية في قرية سنهور البحرية بالفيوم ومصابة بحروق بالوجه والرقبة؛ حيث اتضح أن شقيق المجني عليها هو وراء الجريمة لشكه في سلوكها.

كان اللواء صلاح العزيزي مدير الأمن قد تلقى إخطارا من مأمور مركز سنورس يفيد بالعثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية ومصابة بحروق بالوجه والرقبة وملقاة بالأرض المذكورة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد احمد نصير مدير إدارة البحث الجنائي؛ حيث عثر بعد إعادة فحص ملابس المجني عليها عثر علي قصاصتين بهما أرقام هواتف محمول  تخص أشخاص بمنطقة العمرانية.

وبتقنيين الإجراءات أمكن التوصل لتحديد شخصية المجني عليها وتدعى: زينب.ش.س  16سنة ومقيمة شارع مصطفي بدوي – العمرانية الجيزة، وموطنها الأصلي قرية ترسا مركز سنورس الفيوم، وإنها ''سيئة السمعة ومتعددة العلاقات''.

كما توصلت التحريات إلى أن والدتها تعمل حارسة عقار بالعمرانية  ولها شقيق يدعي سيد.ش.س 24سنة سائق توك توك، ومقيم ذات العنوان وانه وراء ارتكاب الواقعة لشكة في سلوكها.

باستيداعه ومواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، موضحا أنه استدرج المجني عليها يوم الواقعة لزيارة أحد أقاربهما بناحية ترسا، ثم غافلها وخنقها بيده، ولف عباءتها على وجهها وأشعل بها النار.

وتعرف على المتهم على جثة شقيقته وارشد عن مكان ارتكاب الواقعة وحرر محضر برقم 2182لسنة 2012 إداري مركز شرطة سنورس.

اقرأ أيضا :

يشرع فى قتل سائق عاتبه على معاكسة شقيقته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان