إعلان

مصرع سائق تاكسى على يد شابين بالدقهلية

11:24 ص الثلاثاء 14 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:

لقى سائق تاكسى مصرعه، الاثنين، على شاطىء ترعة البرعى، ''ناحية أبو ماضى''، على يد قطاع طرق مسلحين وقاموا بالاستيلاء على السيارة التى كان يقودها بمركز بلقاس بالدقهلية.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مركز شرطة بلقاس بالدقهلية يفيد العثور على جثة "رضا . إ . م" 45 سنة، سائق التاكسى رقم"15534" أجرة دمياط، على  شاطىء ترعة البرعى وبه عدة إصابات عبارة عن جرح قطعى غائر بالجانب الأيسر وآخر بالرقبة من الناحية اليمنى وجرح قطعى خلف الرأس بالإضافة إلى إختفاء التاكسى الذى كان يقوده.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الامنية من ضبط " أدهم .ك .ط" 20 سنة ومقيم بناحية الجرايدة، مركز بيلا، وبحوزته سلاح أبيض "مطواه" و "السيد .ع .ك" 22 سنة صياد ومقيم عزبة البرج بمركز البرلس وبحوزته سلاح أبيض "مطواه" حال قيامهما بببع سيارة تاكسى بدون لوحات معدنية وبنصف الثمن بإحدى أسواق كفر الشيخ .

وبمواجهة المتهمين إعترفا بإستدراج المجنى عليه من مدينة "رأس البر" وقيامهما بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة "سكين" وإصابته بطعنات أودت بحياته وإلقاء جثته بمكان العثور عليها وعرض السيارة للبيع.

تحرر عن ذلك المحضر رقم "25" جنايات مركز شرطة بلقاس وأمر الطبيب الشرعى بدفن الجثة وتباشر النيابة العامة استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا:

دعوة لإضطراب سائقى التاكسي بالسويس لمواجهة ''الليموزين''

فيديو قد يعجبك: