إعلان

سقوط 3 لصوص سرقوا مجوهرات ذهبية من شقة ربة منزل بطلخا

10:52 ص السبت 03 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:
تمكنت مباحث الدقهلية من إلقاء القبض على 3 متهمين في سرقة مصوغات ذهبية ومبلغ مالي من داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية .

كان اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية ، قد تلقى إخطاراً من العميد عماد الخولى "مأمور مركز شرطة طلخا" يفيد ورود بلاغ من   ربة منزل ومقيمة مساكن النفق بندر طلخا تتهم فيه إبراهيم . إ . "17 سنة" عاطل ومقيم طلخا مساكن قوات الأمن بسرقة مصوغات ذهبية من داخل شقتها عبارة عن إسورة ذهبية وأنسيال ذهب و4 خواتم ذهبية ومبلغ مالي قدره 130 جنيها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17955 لسنة 2012 م   جنح مركز طلخا .

على الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم يحيي عبد العزيز "نائب مأمور مركز طلخا" والرائد محمد المتولي "رئيس المباحث" للقبض على المتهم وضبط المسروقات.

وتمكنت المباحث بعد تكثيف جهودها من ضبط المتهم الذي إعترف بإرتكابه الجريمة بالإشتراك مع كريم .ش.ع  "21 سنة" عامل ومقيم طلخا مساكن قوات الأمن،  وحسام .ج.م "21 سنة" طالب ومقيم مساكن العاملين بمحطة كهرباء طلخا واللذان تم ضبطهما وبحوزتهما فرد خرطوش وطلقتين وسيف كبير الحجم .

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أقروا بحيازتها بقصد الدفاع عن النفس وإرتكابهم  واقعة السرقة والتصرف في المسروقات وبيعها وتقسيم ثمنها عليهم،  وبإرشاد المتهم الثالث تم ضبط الإسورة والأنسيال وخاتمين وبعرض المسروقات على صاحبتها أقرت بأنها خاصتها وأنها هي ذاتها التي سرقت من الشقة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر رقم 2/362 ج طلخا وتولت النيابة العامة إستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان