إعلان

انهيار عقار في الإسكندرية.. وإخراج قعيد من تحت الأنقاض

09:49 م الأربعاء 14 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - انهار عقار مكون من 3 طوابق في منطقة المنشية وسط الإسكندرية مساء الأربعاء، أسفر عن إصابة عجوز.

وانتقل إلى موقع الحادث قوات من إدارة الحماية المدنية ورئيس حي الجمرك، كما أمر رئيس الحي بندب لجنة فنية عاجلة لمعاينة العقار ومعرفة أسباب انهياره، ومدى تأثيره على العقارات المجاورة.

كان اللواء خالد غرابة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من المقدم أحمد جلال، رئيس مباحث قسم شرطة المنشية، يفيد انهيار العقار رقم 7 شارع السكة الجديدة دائرة القسم، وعلى الفور توجه إلى موقع البلاغ قوات الحماية المدنية بمعداتها.

وتبين من محضر المعاينة المحرر بمعرفة العقيد أشرف الشحات مأمور قسم المنشية، والمقدم أحمد جلال، رئيس المباحث أن العقار المنهار مكون من 3 طوابق بناء قديم حوائط حاملة وأسقف خشبية، ملك ورثة صالح محمد على، وانهار حتى سطح الأرض، وتم إخراج أحد السكان يدعى عبد الحميد أبو المجد (70 سنة) ''قعيد'' من تحت الأنقاض، وتم نقله إلى المستشفى الرئيسي الجامعي في حالة خطرة.

وقال اللواء عبد الحميد الجزار، رئيس حي الجمرك، إن سكان العقار تقدموا ببلاغات منذ يومين، إلى قسم الشرطة، وغرفة عمليات المحافظة، تفيد تعرض العقار للخطورة نتيجة قيام أحد المقاولين ببناء عقار مجاور له وانتقل على الفور مهندسو الحي، وأصدروا قرارا بإخلاء العقار، حرصا على سلامة السكان، إلا أنهم قرروا عدم المغادرة على مسؤوليتهم الشخصية، قبل أن ينهار العقار.

اقرأ أيضا:

طلاب جامعة الإسكندرية يحتفلون بإسقاط الفلول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان