إعلان

"اكتشاف المواهب في مصر".. أبو هشيمة يكشف عقد الشراكة مع كريستيانو رونالدو

11:56 م الأربعاء 21 سبتمبر 2022
"اكتشاف المواهب في مصر".. أبو هشيمة يكشف عقد الشراكة مع كريستيانو رونالدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعضو مجلس الشيوخ، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، شخصية محترمة وليس لاعب كرة فقط، معلنًا عن توقيع عقد شراكة معه والحصول على بعض الأعمال الحصرية من "كريستيانو".

وأكد "أبو هشيمة" في لقائه ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الأربعاء، أنه يريد تطوير كرة القدم واستخدام التكنولوجيا الحديثة، متابعًا: "مش اولادنا بيلعبوا العاب قلبوها للحقيقة في مكان على مساحة كبيرة تقدر تدخل جوا هي كل حاجه في البلاي ستيشن هتلاقيها على الحقيقة".

وأضاف: " كريستيانو راجل عنده رغبة في تحقيق هدف ما وصاحب رأي وتحته مؤسسة ودا شيء بيغير من شخصيته مش بيخليه لاعب كرة عادي عنده كذا حاجه شغال فيها وإصراره وعزيمته أكبر شيء شدني ليه".

وأوضح أن الشعب المصري يمتلك مواهب كبيرة وحب رائع لكرة القدم، مضيفًا: "أنا أخدت الوكالة الحصرية للشركة بتاعت كريستيانو في مصر واسمها فوت لاب".

وأكمل: "هدف الشركة اكتشاف المواهب واي حاجه بتعملها فيها هتلاقي تقيم وتحليل الأداء هتلاقي واحد بيشوط هتجيله قوة الكرة وازاي يرقص وكل تحليلية واللي لعبه هيبقى حقيقة، وهيبقى للشركة مقرات في كل حته ودا جزء من الاقتصاد الرياضي ونادي فيوتشر حاجتين شركة كرة قدم".

وأتم: "أنا مدريدي.. الرياضة جزء في روتيني الشخصي وبصحة 5 ونص الصبح يوميًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان