إعلان

أبوهشيمة: أسعار السيارات ستنخفض عقب انتهاء أزمة الدولار وهذه نصيحتي للمصريين

11:46 م الأربعاء 21 سبتمبر 2022
أبوهشيمة: أسعار السيارات ستنخفض عقب انتهاء أزمة الدولار وهذه نصيحتي للمصريين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة رئيس اللجنة الرياضية بمجلس الشيوخ، إن التضخم في مصر يتم فهمه بطريقة عكس ما يحدث في الغرب، مشيرًا إلى أن الغرب عندما يحدث لديهم تضخم يتم تقليل الشراء والاستهلاك، قائلًا: "المواطن في الغرب بيخاف على فلوسه وبيشتري على قد احتياجاته فقط، ودي ثقافة نفسي تنتقل لنا".

وأضاف "أبوهشيمة" في حواره لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "أنصح المصريين بعدم شراء أي شيء سوا احتياجاتهم فقط، من أي منتج أو سلعة"، متسائلًا: "أي حد بيفكر يشتري شقة هو بيشتريها عشان يتجوز فيها ولا الاستثمار فيها؟".

وتابع، أن سوق السيارات في الفترة الأخيرة يشهد ارتفاع في الأسعار نتيجة أزمة الدولار، قائلًا: "لما الأزمة تخلص الأسعار هتنزل تاني".

وأردف: "وقت جائحة كورونا كانت السلع مش لاقيه حد يشتريها ودلوقتي العكس، ولازم نعرف أن السوق مش بيفضل على حاله"، موضحًا: "العربية سلع استهلاكية ومحدش في مصر يتوقع في ظل الظروف الاقتصادية الحالية أن العقارات أسعارها ستزيد أو تقل".

وأشار إلى أن سعر طن الحديد قد وصل من قبل إلى 22 ألف جنيه وحاليًا بـ 17 ألف جنيه، قائلًا: "الحديد يمثل 11 % من سعر الوحدة السكنية".

فيديو قد يعجبك: