إعلان

"رسالة طمأنة للمواطنين".. الغرف التجارية: أسعار استرشادية وبلاغات للجهات الرقابية بالمخالفات

09:26 م الإثنين 14 مارس 2022
"رسالة طمأنة للمواطنين".. الغرف التجارية: أسعار استرشادية وبلاغات للجهات الرقابية بالمخالفات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، إن الاتحاد لديه غرف عمليات لتحليل الأسعار في الأسواق للتأكد من أنها عادلة ومناسبة لكافة المواطنين، مشيرًا إلى أن وفرة السلع من أهم أسباب مواجهة المبالغة في رفع الأسعار.

وأضاف "العربي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الغرف التجارية قررت استمرار المعارض والشوادر بمختلف المحافظات حتى نهاية شهر رمضان، موضحًا أن الغرف تقدر تكاليف النقل قبل تحديد الأسعار الاسترشادية

وتابع، أن غرفة عمليات تحليل الأسعار في مختلف المحافظات تقوم بإبلاغ الجهات الرقابية بأية تجاوزات، موضحًا أن شركته لم ترفع أسعار الأجهزة الكهربائية، منذ فترة طويلة بل أنها أعلنت تخفيضات عليها.

وأردف، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن توفر السلع يمنع الاحتكار وجشع التجار، منوهًا بأن جميع المحافظات بها معارض وشوادر من أجل توفير السلع بأقل الأسعار.

وأوضح "العربي" أن الأسعار الاسترشادية هي تحليل للأسعار من المورد الرئيسي بنسب ربح مقبولة، مؤكدًا أن جميع السلع متوفرة بأسعار مخفضة بكافة المنافذ، مشيرا إلى أن والمكرونة والدقيق والأرز تبدأ أسعارهم من 8.5 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان