إعلان

حماية المستهلك يراقب الالتزام بأسعار المحروقات الجديدة ويحذر من استغلال التجار

05:47 م الجمعة 23 يوليو 2021
حماية المستهلك يراقب الالتزام بأسعار المحروقات الجديدة ويحذر من استغلال التجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، بأن الجهاز يعمل في جميع محافظات الجمهورية للتأكد من تواجد المواد البترولية في محطات الوقود وعدم وجود تكدسات بها.

وأضاف حسام الدين، أن محطات الوقود ملتزمة بعدم رفع أسعار المازوت والسولار وذلك وفقا لقرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بالإبقاء على أسعارها دون زيادة وأن مفتشي الجهاز بإدارة ضبط الأسواق ممن يحملون صفة الضبطية القضائية، منتشرون في كافة المحافظات وذلك للتأكد من عدم استغلال بعض التجار ورفعهم للأسعار.

وأشار رئيس جهاز حماية المستهلك إلى التعامل بحسم مع من تسول له نفسه رفع أسعار سواء للمواد الغذائية أو تكاليف وسائل الانتقال وذلك بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية برفع الأسعار الحالية للبنزين بأنواعه ب25 قرشا وتثبيت سعر السولار والمازوت.

وتابع أن غرفة عمليات جهاز حماية المستهلك بالمقر الرئيسي تتابع مع غرف عمليات أفرع الجهاز بالمحافظات كافة المتغيرات التي قد تطرأ على حركة انسياب السلع ونقل البضائع، مناشدا المواطنين بالإبلاغ عن أي محاولة لرفع الأسعار بدون مبرر سواء للمواد الغذائية أو وسائل النقل من خلال الاتصال على الرقم المختصر 19588 من أي خط أرضي أو إرسالة رسالة على الواتس آب على رقم01577779999 أو الإبلاغ من خلال الصفحة الرئيسية لجهاز حماية المستهلك.

فيديو قد يعجبك: