إعلان

مجدي الجلاد: "محمد رمضان أخطر من فيروس كورونا ولازم يتعالج نفسيًّا"

10:50 م الخميس 27 مايو 2021
مجدي الجلاد: "محمد رمضان أخطر من فيروس كورونا ولازم يتعالج نفسيًّا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

قال الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة "أونا للصحافة والإعلام" التي تضم البوابات الإلكترونية (مصراوي- يلاكورة- الكونسلتو- شيفت)، إن دراما رمضان الماضى لم ترتقِ بالناس، والدراما المصرية تواجه حاليًّا العديد من المشكلات.

وأضاف الجلاد، في حواره مع الإعلامية أميرة بدر، ببرنامج "تحت الشمس" عبر فضائية "الشمس"، مساء اليوم الخميس: "لدينا أزمة في كتابة سيناريو الدراما، بالرغم من توافر جميع الإمكانيات من قبل شركات الإنتاج لخروج الدراما الرمضانية في صورة رسالة وفكرة ترتقي بالمشاهد"، موضحًا: "الدراما الرمضانية تخاطب المواطنين بلغة الشارع والمقاهي".

وتابع الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد: الفنان محمد رمضان موهوب ولكنه فنان فيروسي وأخطر على المجتمع من فيروس كورونا وتصرفاته في الدراما والحياة تنعكس بصورة مباشرة على متابعيه في الشارع، مضيفًا: "محمد رمضان عنده متاعب نفسية ولازم يتعالج نفسيًّا وده مش عيب".

وأضاف الجلاد: "ليه أعمل مشهد يسخر من الفنان إسماعيل ياسين؟، إنت مين عشان تشوه تاريخ ممثل أسعد الملايين"، مضيفًا: "تبقى (نمبر وان) لما تكون نموذج للفنان المصري المبدع، تبقى (نمبر وان) لما تبقى فريد شوقي ومحمود المليجي ونور الشريف، إزاي أقارن بين مسلسلات مثل "الاختيار" و"القاهرة كابول" وبين مسلسلات محمد رمضان".

وواصل الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد: "أنا لو مكان محمد رمضان لذهبت وجلست تحت أقدام أولاد الطيار الراحل أشرف أبو اليسر"، موضحًا أن "الاعتذار شجاعة، وعدم الاعتذار عن الخطأ مرض".

فيديو قد يعجبك: