إعلان

"التموين" تعلن مواعيد العمل الخاصة بالمخابز في رمضان قبل وبعد الإفطار

11:55 ص الأربعاء 14 أبريل 2021
"التموين" تعلن مواعيد العمل الخاصة بالمخابز في رمضان قبل وبعد الإفطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

كشف عبدالمنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، مواعيد العمل الخاصة بالمخابز في شهر رمضان الكريم.

وقال "خليل"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، اليوم الأربعاء، إن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أصدر تعليمات لجميع المحافظات والمديريات بفتح المخابز من الساعة الثامنة وحتى الساعة الخامسة، وستفتح بعض المخابز حتى الساعة التاسعة.

وأوضح، أنه يجرى إنتاج الخبز طبقا لمواصفات معينة، إذ جرى عمل غرفة عمليات مركزية بالوزارة وغرفة لكل مديرية، بالإضافة إلى الحملات المستمرة على المخابز وتكثيفها، وإنتاج الخبز طبقا للمواصفات وأن يكون صالح للاستهلاك الأدمي، كما يجرى العمل على توفير وإتاحة الخبز في الوقت المناسب وبالسعر المناسب وبالجودة المناسبة للمواطن المصري.

وأكد أن المعارض الخاصة بالوزارة مستمرة ومفتوحة بشكل مستمر، مشيرًا إلى وجود 27 معرض رئيسي بجميع المحافظات، و47 معرض فرعى، بجانب القوافل التى تجوب شوارع مصر من الشركة القابضة للصناعات الغذائية وصندوق تحيا مصر، إلى جانب السلاسل التجارية بما يزيد عن 2000 سلسلة.

وأضاف عبدالمنعم خليل رئيس الإدارة المركزية للتجارة الداخلية بوزارة التموين، أن أسعار السلع الأساسية بالمجمعات تصل إلى تخفيضات من 18 إلى 28%، حيث تم ضخ كمية كبيرة وجديدة من الخضروات بأسعار تقل عن الموجود في الأسواق بـ25%، مع طرح الكوبونات التى يمكن لأي مواطن أن يصرف السلع الغذائية طبقا لإحتياجاته الأساسية.

فيديو قد يعجبك: