إعلان

محافظ القاهرة: "حملات لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا"

12:58 م الأحد 10 يناير 2021
محافظ القاهرة: "حملات لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية في ظل جائحة كورونا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إنه يتواجد في ميدان السيدة عائشة، والذي يعتبر أحد الميادين التي تشهد كثافة كبيرة جدًا سواء كثافة أشخاص أو مركبات، مشيرًا إلى أنه يقوم بحملة اليوم لمتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة في ظل جائحة كورونا، ومدى التزام المواطنين بارتداء الكمامات.

وأضاف "عبد العال" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأحد، أن هناك تواجد يومي بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وجميع الأجهزة المعنية لمتابعة هذه الإجراءات، موضحًا أنه من الملاحظ أن هناك التزام بهذه الإجراءات كل يوم عن الآخر والوعي يزيد لدى المواطنين بالالتزام بهذه الإجراءات من أجل الحفاظ على صحتهم.

وتابع: "من واجبنا ومسؤوليتنا متابعة الإجراءات الاحترازية على مدار اليوم في كل الأماكن"، موضحًا أن معدلات المخالفات قل عن أول يوم كثيرًا، وكشف عن حوار دار بينه وبين إحدى السيدات حيث قالت: "أنا كنت ناسية الكمامة .. فرد عليها إن ده مش مبرر وإن لازم تنزلي بكمامة وتم تحرير مخالفة لها".

وأردف محافظ القاهرة، أن حي السيدة عائشة يشهد بعض التطوير وتم إزالة بعض المناطق العشوائية بجوار كوبري السيدة عائشة، وعددها 27 عقار بحالة عشوائية، يسكنها 137 أسرة، وتم تسكين البعض منهم، مؤكدًا أن كل عقار يتم إزالته يتم تسكين أسرة في حي الأسمرات في وحدات سكنية مفروشة بالكامل، دون تحمل أي شيء سوى رسوم الإيجار.

وأوضح "عبدالعال" أنه تم تفقد عدد من المركبات لهيئة النظافة، وعددها 22 سيارة، وكل سيارة بـ 2 صندوق للنظافة، إلى جانب 9 قلبات جديدة.

فيديو قد يعجبك: