إعلان

نشرة التوك شو| الموجة الأولى لـ"كورونا" لم تنتهِ.. ووفاة 3 أشخاص بحثًا عن الآثار

11:21 ص الأربعاء 02 سبتمبر 2020
نشرة التوك شو| الموجة الأولى لـ"كورونا" لم تنتهِ.. ووفاة 3 أشخاص بحثًا عن الآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

"لسه عندنا تذكرة بجنيه".. سكك حديد مصر: "لا زيادة في أسعار تذاكر هذه الفئة"

قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة سكك حديد مصر، إن تذاكر الدرجة الثانية والثالثة الخاصة بالقطارات العادية والفرعية بنفس أسعارها ولا زيادة فيها، مضيفا:" أسعار تذاكر القطارات العادية لم ترتفع ولا تزال لدينا تذكرة بجنيه في بعض الخطوط الفرعية، ولكن القطارات الروسية الجديدة لها تعريفة جديدة".

مدير "آثار أسوان": الفتاوى والدجل وراء موت الشباب بحثًا عن الآثار

قال الدكتور عبدالمنعم سعيد خضر، مدير عام آثار أسوان والنوبة، إن زيادة هوس البعض بالتنقيب عن الآثار في المنازل وتعريض حياتهم للخطر والموت، يرجع إلى بعض الفتاوى التي تقول بأن ذلك "كنز وإرث لصاحب المنزل"، مؤكدًا أنه لولا قرار النيابة بهدم منزل مات فيه 3 رجال خلال بحثهم عن الآثار لما عثر على جثامينهم، حيث حفر الضحايا في منزل لهم على عمق 12 مترًا حتى انهار المنزل عليهم.

يقف بجوار الحق.. الجلاد: ساويرس دافع عني ورفض إقالتي من المصري اليوم

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا" والتي تضم مواقع (أونا– مصراوي– يلا كورة– شيفت– والكونسلتو)، إن تجمعه علاقة صداقة قوية مع المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس منذ حوالي 15 عامًا حتى الآن، مضيفًا أن ساويرس دافع عنه بشده ضد النظام في فترة مبارك خاصة بعد طلب وزير الإعلام أنس الفقي التقدم باستقالته على خلفية نشره لقانون "البث الفضائي" في الصحيفة.

مجدي الجلاد: المصري اليوم أفسدت قانون "البث الفضائي" لأنس الفقي‎

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا" والتي تضم مواقع (أونا– مصراوي– يلا كورة– شيفت– والكونسلتو)، إنه قبل ثورة 25 يناير 2011 وبعدها حاول الكثير من السياسيين الكبار في النظام الحاكم إقصاءه من العمل الصحفي.

وأوضح الجلاد"، في لقائه ببرنامج "يومين وبس"، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الثلاثاء، أن صحيفة المصري اليوم عقب تأسيسها في 2005 جذبت انتباه وأنظار الشارع المصري بقوة وأثرت في العديد من القرارات، ما جعل أركان النظام الحاكم في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك يخافون مني وأصبحت هناك حالة عداء مباشرة، لافتًا إلى أنه طلب منه إقصاءه 4 مرات وفي الأخيرة كانت قرارًا رسميًا من الدولة.

مستشار الرئيس: مصر بها 7 جينات مختلفة لفيروس كورونا من أصل 8

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إن الموجة الأولى من فيروس كورونا لم تنتهِ حتى نصل للموجة الثانية، مؤكدًا أن الموجة الأولى من كورونا لا تزال موجودة وما يحدث هو نوع من التذبذب في الأرقام الناتجة لما حدث قبل عيد الأضحى وفي المصايف والشواطئ.

وزير التعليم العالي: كل الجامعات لها قطع أراضٍ في الظهير الصحراوي

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إن كل الجامعات مخصص لها قطع أراضٍ في الظهير الصحراوي منذ سنوات بحيث يكون كل جامعة تمتلك جامعة أهلية ضمن مشروع قومي.

فيديو قد يعجبك: