إعلان

مجدي الجلاد: المصري اليوم أفسدت قانون "البث الفضائي" لأنس الفقي‎

01:13 ص الأربعاء 02 سبتمبر 2020
مجدي الجلاد: المصري اليوم أفسدت قانون "البث الفضائي" لأنس الفقي‎

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:
قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا" والتي تضم مواقع (أونا– مصراوي– يلا كورة– شيفت– والكونسلتو)، إنه قبل ثورة 25 يناير 2011 وبعدها حاول الكثير من السياسيين الكبار في النظام الحاكم إقصاؤه من العمل الصحفي.
وأوضح الجلاد"، في لقائه ببرنامج "يومين وبس"، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الثلاثاء، أن صحيفة المصري اليوم عقب تأسيسها في 2005 جذبت انتباه وأنظار الشارع المصري بقوة وأثرت في العديد من القرارات، مما جعل أركان النظام الحاكم في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك يخافون مني وأصبحت هناك حالة عداء مباشرة، لافتًا إلى أنه طلب منه إقصائه 4 مرات وفي الأخيرة كانت قرار رسمي من الدولة.
وأضاف أن تصريحه أن الأجهزة "عايزة تولع فيه" سبب معارضة المصري اليوم، لكونها جريدة مستقلة، لافتًا إلى أن الصحيفة استطعت إفساد قوانين كانت تصدرها الدولة وقتها، منها قرار البث الفضائي في فترة تولي أنس الفقي وزير الإعلام، حيث حصلنا على نسخة ونشرنا القرار في الصحيفة.
وأشار إلى أن أنس الفقي اجتمع معه في حضور رجلي الأعمال نجيب ساويرس وصلاح دياب المالكين لصحيفة المصري اليوم، وطالب بإقالتي إلا أن ساويرس رفض هذا بشدة.

فيديو قد يعجبك: