إعلان

"الحياة ليست لها قيمة".. مجدي الجلاد: فيروس كورونا لا يرى بالعين وأرهب العالم

11:33 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2020
"الحياة ليست لها قيمة".. مجدي الجلاد: فيروس كورونا لا يرى بالعين وأرهب العالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة "أونا" والتي تضم مواقع (أونا– مصراوي– يلا كورة– شيفت– والكونسلتو)، إنه كان يحب القراءة ومتابعة الجرائد والصحف القومية يوميًا منذ الصغر، ووجد نفسه يحب عالم القراءة ويقضي ساعات كثيرة يوميًا في قراءة الكتب.

وأضاف "الجلاد"، في لقائه ببرنامج "يومين وبس"، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الثلاثاء، أنه قبل الشهرة كان يعيش بحرية كبيرة، لأن بعد هذا النجاح أصبحت المسئولية كبيرة في تصرفاته وحديثة وعلاقته مع الناس، بالتالي يحب الانطلاق والحرية، لكن بعد نعمة الشهرة التي أنعم عليه الله بها أصبحت كل شئ محسوب عليه.

وأكد أنه بعد انتشار فيروس كورونا الذي أصاب العالم لكون لا يرى بالعين المجردة ويبلغ حجمه 2 جرام، وجد أن الشهرة وهم كبير نعيش فيه، والحياة ليست لها قيمة، مشيرًا إلى أنه من أصحاب نظرية أن الحياة "وهم" كبير بلا قيمة وقيمتها الأساسية في المشروع التي نعيش فيه خلال هذه الفترة القصيرة من العمر.

وأوضح أنه مؤمن بأن أروحنا كانت عند الله ثم أنزلها في الأرحام لنعيش 50 عامًا أو أكثر، لافتًا إلى أن الجسد الذي نخاف عليه هو مجرد رداء ليس له قيمة لأنه سيدخل القبر بعد ذلك، والأصل في الروح والنفس والتجربة الحياتية للبشر.

فيديو قد يعجبك: