إعلان

محافظ البحر الأحمر: خط منتظم للخطوط الأوكرانية إلى مطار الغردقة بدءًا من 10 يوليو

09:07 م الأربعاء 01 يوليو 2020
محافظ البحر الأحمر: خط منتظم للخطوط الأوكرانية إلى مطار الغردقة بدءًا من 10 يوليو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن اليوم شهد استقبال أول فوج سياحي من أوكرانيا بعد عودة الأنشطة السياحية، متابعًا أن غدًا سيشهد وصول طائرة من بيلاروسيا ويعقبها أخرى من سويسرا.

وأضاف "حنفي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" على فضائية "النهار" اليوم الأربعاء، أن الخطوط الأوكرانية ستفتح خط منتظم من العاصمة كييف إلى مطار الغردقة اعتبارًا من يوم 10 يوليو، موضحًا أنه يتوقع مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية العودة إلى نسب مرتفعة من الأفواج السياحية إلى الغردقة.

وتابع، أن أحد السياح أبلغني أنه يزور الغردقة اليوم للمرة العاشرة، قائلًا: "السياح قالولي أن الإجراءات الموجودة عندنا مش موجودة في بلدهم".

وأوضح، أنه تم الوصول لتشغيل 144 فندق سياحي داخل الغردقة عقب اتخاذ الإجراءات الاحترازية من أكثر من 200 منشأة، قائلًا: "مقربين من تلتين الفنادق"، مؤكدًا: "الإجراءات الاحترازية التي يتم عملها في المنشأت السياحية أنا نفسي مكنتش متخيلها".

واردف، محافظ البحر الأحمر، أن كل فندق به عيادة متكاملة مرتبطة مع مديرية الصحة بالغردقة مباشرة، بجانب وجود غرف عزل في كل فندق، مؤكدًا أن المنشأت السياحية في الغردقة تلتزم بتنفيذ الضوابط الاحترازية والوقائية بشكل صارم".

فيديو قد يعجبك: