إعلان

آثار كورونا على الاقتصاد والتعليم الرقمي وحقيقة انسحاب المستشفيات الخاصة من العلاج..أبرز ما في التوك شو

09:38 ص الأحد 07 يونيو 2020
آثار كورونا على الاقتصاد والتعليم الرقمي وحقيقة انسحاب المستشفيات الخاصة من العلاج..أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأحد، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

غرفة مقدمي الرعاية الصحية تنفي انسحاب المستشفيات الخاصة من علاج مصابي كورونا

نفى الدكتور أحمد نزيه، المتحدث الرسمي باسم غرفة مقدمي خدمات الرعاية الصحية بالقطاع الخاص، انسحاب المستشفيات الخاصة من علاج مصابين كورونا، قائلًا: "هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، والمستشفيات الخاصة لا تستطيع أن تنسحب من دورها الوطني في العلاج".

"هتعدي وأرجع تاني".. الإعلامي حسام حداد يكشف تفاصيل إصابته بكورونا- فيديو

كشف الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج الحياة اليوم، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلًا: "إنه قام بإجراء المسحة الطبية يوم الثلاثاء الماضي، وظهرت النتيجة التي أثبتت إصابته يوم الخميس، متابعًا:" الأعراض بسيطة مقارنة بالناس اللي بتكون في صراع مع المرض، الحمدلله قدر ولطف".

وزير الاتصالات: "جائحة كورونا شجعت الناس على التعليم الرقمي"

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة كانت تنادى سابقاً بالتعليم الرقمي، والتعليم عن بعد، مشيرًا إلى أن المصريين كانوا معتادين على التعليم التقليدي، موضحًا أن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19" ربما تكون نافعة، حيث أنها شجعت قطاع كبير من الناس أن تعتمد على التعليم الرقمي.

المسماري: الساعات القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت بسبب تفوق سلاحنا الجوي

قال اللواء أحمد المسماري، الناطق باسم الجيش الوطنى الليبي، إن مدينة سرت لها أهمية محورية، وشهدنا بها اليوم دعما شعبيا كبيرا مما ساهم بشكل كبير فى هزيمة القوات الأردوغانية ومنع تقدم الميليشيات، والساعات القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت بسبب تفوق سلاحنا الجوي.

وزير المالية: الاقتصاد المصري نجح في امتصاص الجزء الأكبر من صدمة "كورونا"

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن أزمة فيروس "كورونا" تسببت في صدمة لكل الاقتصاديات العالمية، وتبعات هذه الأزمة ستظهر خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الاقتصاد المصري نجح في امتصاص الجزء الأكبر من صدمة فيروس "كورونا".

فيديو قد يعجبك: