إعلان

انسحاب المستشفيات الخاصة من علاج كورونا وفتح الحضانات.. أبرز ما في التوك شو

10:35 ص الخميس 04 يونيو 2020
انسحاب المستشفيات الخاصة من علاج كورونا وفتح الحضانات.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..


الخدمات الصحية: المستشفيات الخاصة ستنسحب من علاج كورونا بعد تسعيرة الوزارة

كشف الدكتور خالد سمير عبد الرحمن عضو مجلس إدارة غرفة مقدمي الخدمات الصحية بالقطاع الخاص في اتحاد الصناعات، عن تفاصيل انسحاب غالبية المستشفيات الخاصة التي تقدم خدمة علاج فيروس كورونا بعد إقرار وزارة الصحة الأسعار الجديدة.

وزيرة التضامن: "فتح الحضانات بعد أسبوعين إذا لم يجد جديد"

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن البروتوكولات الجديدة التي وقعتها الوزارة كانت مع 6 جمعيات كبار، بجانب 21 جمعية أخرى على مستوى القرى والمراكز، بمجموع 27 جمعية للمناشدة في افتتاح 1350 حضانة جديدة، سواء إنشاء أو إحلال وإبدال أو ترخيص من جديد أو رفع كفاءة أو تدريب أخصائيين، مشيرة إلى أن مصر بها أكثر من 18 ألف حضانة، والمسجل منهم في وزارة التضامن عدد أقل من ذلك بكثير.

"التموين": هذه الأماكن يُطبق بها غرامة عدم ارتداء الكمامة

كشف المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشئون التجارة الخارجية، عن الاماكن التي تطبق فيها قرار مخالفة عدم ارتداء الكمامة كاجراء احترازي لمواجهة الفيروس، والذي تُقدر بـ4000 جنيه.

بطريقة مفاجئة.. أحمد موسى يتصل بالخط الساخن لاستقبال حالات كورونا بالقاهرة

تواصل الإعلامي أحمد موسى، مع الخط الساخن بالقاهرة لاستقبال حالات فيروس كورونا المستجد، وجاء ذلك بشكل مفاجئ، ويأتي هذا الاتصال للتأكد عن إمكانية سهولة التواصل من جانب المواطنين.

الصحة: رصد بؤر انتشار كورونا بالمحافظات لمحاولة السيطرة على الفيروس

قال الدكتور محمد عبد الفتاح، وكيل وزارة الصحة للشؤون الوقائية، إن هناك تراجع في أعداد الإصابة بفيروس كورونا، في المحافظات الـ 3 الأكثر إصابة بالمرض، مشيرًا إلى أن البيان اليومي لوزارة الصحة بشأن فيروس كورونا له دلالات كثيرة، ولا يتم حساب معدل التراجع من يوم أو اثنين بل تلاحظ فترة أكثر من ذلك.

فيديو قد يعجبك: