إعلان

وائل الإبراشى: ثورة 30 يونيو خلصت مصر من مخططات التفكيك

10:23 م الثلاثاء 30 يونيو 2020
وائل الإبراشى: ثورة 30 يونيو خلصت مصر من مخططات التفكيك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن ثورة 30 يونيو خلصت مصر والمنطقة العربية من مخطط جماعة الإخوان الإرهابية والمخططات الخارجية الرامية إلى تفكيك الدولة المصرية، مشددًا على حماية الدولة المصرية لم يكن بالأمر السهل، كما يتصور البعض، خاصة وأن من يدير الجماعة الإرهابية كان خارج حدود الوطن.

وأضاف "الإبراشي" في خلال تقديمه لبرنامجه "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الثلاثاء، أن ما يحدث في ليبيا الآن يكشف مدى أهمية ثورة فى التخلص من الجماعة الإرهابية وإنقاذ الوطن، موضحًا أن مصر منذ 30 يونيو إلى الآن حققت إنجازات عدة فى الجانب المعيشى والاقتصادى والسياسى للدولة المصرية.

وأكد "الإبراشى"، أن ما يحدث فى ليبيا الآن كان مراد له أن يحدث بمصر، عندما كانت الجماعة تحتل الميادين فى "رابعة والنهضة"، ولكن العائلة المصرية رفضت ذلك و كانت هي البطل في ثورة 30 يونيو التي خلصت الوطن من مخطط التفكيك، وتابع:"وقوف مصر صامدة وقوية يحير الأعداء".

وشدد "الإبراشى"، على أن دعم ومساندة المواطن المصري لثورة 30 يونيو، من أجل استرداد الوطن المخطوف، وثم تحمله نتائج الاصلاح الاقتصادي، مكن مصر من تجاوز أزمة جائحة كورونا، وعلى الجميع أن يتخيل شكل الدولة المصرية الآن لو تمكنت جماعة الإخوان الإرهابية التى لا يؤمن عناصرها بالعلم والنشيد الوطنى ولا الحدود بل هم يدعمون التنظيم الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان