إعلان

ضوابط عودة الطيران وتوفير أدوية كورونا الناقصة.. أبرز ما في التوك شو

10:23 ص الإثنين 15 يونيو 2020
ضوابط عودة الطيران وتوفير أدوية كورونا الناقصة.. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

وزير الطيران يوضح ضوابط استئناف الرحلات الدولية في أول يوليو

كشف وزير الطيران المدني اللواء محمد منار، تفاصيل إعادة فتح جميع المطارات المصرية اعتبارًا من أول يوليو المقبل، قائلًا: "إن هناك إجراءت احترازية وتأمينية بالنسبة للركاب، مثل العلامات الأرضية في جميع المطارات، والتباعد الاجتماعي، والفحوصات، وفرض الكمامات على الركاب، ومنع تقديم الوجبات الساخنة وتقديم الوجبات الجافة فقط، ومنع توزيع المجلات والجرائد".

مستشار الرئيس: زيادة أعداد إصابات كورونا متوقعة في هذه المرحلة

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية، إن زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد متوقعة في هذه المرحلة، متمنيًا الوصول إلى مرحلة الثبات في أعداد حالات الإصابة لأيام عدة متتالية.

العناني: عودة السياحة الخارجية لمصر أول يوليو في 3 محافظات

قال خالد العناني، وزير السياحة والآثار، إن التعامل مع عودة السياحة الخارجية لمصر سيكون بشكل متزن وتدريجي، مؤكدًا أن مصر أعلنت جاهزيتها لاستقبال السياح في ثلاث محافظات ساحلية بدء من يوليو المقبل، مضيفًا أن مصر على قمة الدول المطلوبة من شركات السياحة العالمية وخاصة أنه لدينا 3 محافظات شاطئية ليس بها حالات المصابة بفيروس كورونا، موضحًا أن عودة السياح ليس قرارًا مصريًا منفردًا وإنما يتوقف على حصول السائح على موافقة من دولته بالسفر.

رئيس "صناعة الدواء": توافر الأدوية الناقصة في الصيدليات خلال 3 أيام.. بضوابط ورقابة

قال الدكتور على عوف، رئيس شعبة الأدوية في الغرفة التجارية بالقاهرة، إن أزمة نقص الأدوية في الصيدليات ستنتهي خلال يومين أو ثلاثة، وستتوافر ببعض الضوابط والرقابة من هيئة الدواء، مضيفًا أن بعض الأدوية الناقصة سيجري شراؤها بواسطة روشة الطبيب، مطالبًا المواطنين بعدم شراء الفيتامينات دون الحاجة إليها.

مستشار رئيس الوزراء: انتقال الموظفين للعاصمة الإدارية هذا العام "صعب"

قال هاني محمود، مستشار رئيس مجلس الوزراء للإصلاح الإداري، إنه تم قطع شوطًا كبيرا في تدريب الموظفين المنتظر انتقالهم للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك بعد الانتهاء من عملية التقييم الشاملة في اللغتين العربية والإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي والمهارات الشخصية، مضيفًا أن انتقال العاملين للعاصمة الإدارية هذا العام سيكون صعبًا وإن تحديد موعد الانتقال سيكون في وقت لاحق بحلول العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: