إعلان

محمد على خير: ذروة كورونا قادمة.. ولا تراهنوا على وعي البسطاء

10:31 م السبت 30 مايو 2020
محمد على خير: ذروة كورونا قادمة.. ولا تراهنوا على وعي البسطاء


كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامى محمد على خير، أن الحكومة المصرية الآن تعيش مرحلة حرجة وصعبة، بين عودة الحياة واستمرار الإغلاق بسبب كورونا، ففى الوقت الذى أعلن فيه مستشار الرئيس أن الذروة ستكون فى منتصف يونيه، خرج وزير الرياضة وأكد أن النشاط الرياضى سيعود، وأن امتحانات الثانوية العامة فى نفس التوقيت.

وتابع خير، خلال برنامجه "المصرى أفندي"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء السبت، "فيه أزمة لقمة العيش لناس بسيطة والحكومة تراجعت إيراداتها اليومية بسبب الكورونا، بس الوعي عند الناس لسه مش كبير، الناس اللى لابسة كمامات بيسلفوها لبعض أو مركونة فى البيت بقالها أسبوعين، ذروة كورونا قادمة ولا تراهنوا على وعي بسطاء الناس".

كما انتقد الإعلامى محمد على خير، قيام البعض بالتجمع من أجل أداء صلاة العيد فى العيد، حيث عرض خير فيديو لصلاة عيد فى احدى مناطق أوسيم، وعلق خير، "الفيديو ده فى الحظر يعني الشرطة لازم تتحرك".

ووجه نصيحة للمتابعين، لو ماعندكش أى داعى انك تنزل من البيت ماتنزلش .. مش هتلاقى سرير زي ماحصل فى إيطاليا وأمريكا وأسبانيا، لو كل يوم بيصاب 1500 مش هنلاقى سرير، سرير بيتك أرحم من سرير المستشفى، الحظر مع ولادك أفضل من الحظر داخل المستشفى".

فيديو قد يعجبك: