إعلان

حقيقة امتلاء مستشفيات العزل بالمرضى وأسباب ارتفاع أعداد المصابين.. أبرز ما في التوك شو

10:41 ص الخميس 21 مايو 2020
حقيقة امتلاء مستشفيات العزل بالمرضى وأسباب ارتفاع أعداد المصابين.. أبرز ما في التوك شو


كتبت - سحر عزام:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من الخميس، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

متحدث الوزراء: "نُزل الشباب ومستشفيات العزل لم تمتلئ حتى الآن"

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مصر بدأت مرحلة جديدة في مواجهة فيروس كورونا، وتطبيق استراتيجية مختلفة بدخول 320 مستشفي كمستشفى للعزل، مشيرًا إلى أن تزايد أعداد المصابين شكل ضغطًا على مستشفيات الحميات لذلك أضفنا 320 مستشفى لفحص المشتبه بهم.

الوزراء يكشف عدد أسرة العناية المركزة لدى الصحة.. ونسبة مُصابي كورونا عليها

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن هناك 3 مستويات بسيط ومتوسط وحالات حرجة تحتاج للرعاية، مشيرًا إلى أن الحالات البسيطة هي الأسهل ويتم نصح المواطن بالعزل المنزلي، كما سيتم توزيع شنطة الأدوية التي تكفي المريض لمدة 5 أيام مع تعريفية بكيفية تناولها، ونصائح أخرى بعدم الاختلاط بأقاربه.

رئيس "مكافحة كورونا" يكشف سبب ارتفاع أعداد المصابين

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن ارتفاع أعداد الإصابات بالفيروس مؤشر جيد على وعي المصريين في التوجه إلى المستشفيات وإجراء الفحوصات بمجرد الشعور بالأعراض.

النائبة شرين فراج تتهم مسؤولي "الصحة" بإصابتها بفيروس كورونا

اتهمت الدكتورة شرين فراج، عضو مجلس النواب، بعض مسؤولي وزارة الصحة الحاضرين اجتماع لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، بالتسبب في إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

"العلاج قوي ومجهد".. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل حالتة الصحية بعد إصابته بالكورونا

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية،إنه أصيب بفيروس كورونا ونقل العدوى إلى زوجته ويتلقون العلاج اللازم داخل الاستراحة، لكن أبنائه وأمه لم يصابوا.

فيديو قد يعجبك: