إعلان

"العلاج قوي ومجهد".. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل حالتة الصحية بعد إصابته بالكورونا

11:04 م الأربعاء 20 مايو 2020
"العلاج قوي ومجهد".. محافظ الدقهلية يكشف تفاصيل حالتة الصحية بعد إصابته بالكورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية،إنه أصيب بفيروس كورونا ونقل العدوى إلى زوجته ويتلقون العلاج اللازم داخل الاستراحة، لكن أبنائه وأمه لم يصابوا.


وأضاف "مختار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، اليوم الأربعاء، أنه تم رصد كافة المخالطين له وبلغ عددهم 51 شخص، وبعد إجراءا المسحات لهم تبين سلبية عيناتهم، ولم نجد أى منهم مصاب بكورونا.

وأشار المحافظ، إلى أنه علم بإصابته عندما كان له اجتماع مع وزير الرى،وعليه اتباع الإجراءات الطبية على الفور، وعزل المخالطين له، وفحصهم، وعليه تم تم تطهير مبنى المحافظة، متابعًا: "ظروف العمل المحافظين تتطلب منهم أن يكونوا فى الشارع ويتابعون المشروعات والعمل العام، ورغم اتباعى الإجراءات الأحترازية والطبية وارتداء الكمامة أصبت بفيروس كورونا".

ولفت المحافظ إلى أن العلاج الذى خضع له كان قوياً، وأجهده كثيراً، مضيفًا:"العلاج كان قوى وبيتعب المعدة وبه مشقة..له آلام لا أتمنى لأحد أن يتعرض لها، الإنسان يستطيع أن يقى أسرته ومن يعول من خلال إتباع التباعد الاجتماع وعدم الخروج للمنزل إلا للضرورة القصوة.


وتابع: "أتمنى من كل أهالينا فى الدقهلية وكافة المحافظات المصرية أن يلتزموا منازلهم ولا يخروجوا منها إلا للضرورة القصوى".

فيديو قد يعجبك: