إعلان

"محاكمة عسكرية لمخالفي البناء وزيادة ركاب المواصلات".. أبرز ما في التوك شو

11:20 ص الإثنين 06 أبريل 2020
"محاكمة عسكرية لمخالفي البناء وزيادة ركاب المواصلات".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الأثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

الصحة العالمية: الإصابات بين الأطقم الطبية في مصر لا يعني وجود تقصير

قال الدكتور جون جبور، ممثل منظمة الصحة العالمية في مصر، إن الإصابات في الأطقم الطبية لا يعني وجود تقصير، كونهم من أوائل المعرضين للإصابة لمخالطتهم المباشرة بالحالات المصابة.

جامعة الأزهر تكشف تفاصيل إصابة فني تمريض بفيروس كورونا

أعلن الدكتور محمود صديق، المشرف العام على مستشفيات جامعة الأزهر، إصابة ممرض بفيروس كورونا.

وقال إنه يبلغ من العمر 36 عامًا ويعمل فني تمريض بمستشفى سيد جلال، مشيرًا إلى أن الممرض كان يتردد على مركز غنيم للكلى بعد زراعته للكلى وتم أخذ عينة له بعد الشك في إصابته بفيروس كورونا.

التنمية المحلية: إحالة المخالفين لقانون البناء للمحاكم العسكرية

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه سيتم تطبيق قانون الطوارئ على كل من يستغل قرار حظر التجوال وأزمة فيروس كورونا ويخالف قانون البناء، أو يبني على أراضي زراعية، وذلك بالإحالة إلى محاكم عسكرية.

جامعة القاهرة: نتائج تحاليل كورونا لجميع المرضى في معهد الأورام جاءت سلبية

قال الدكتور محمود علم الدين، أستاذ الإعلام والمتحدث باسم جامعة القاهرة، إن هناك لجنة تم تشكيلها للتحقيق في ملابسات واقعة إصابة 17 طبيبًا وممرضًا بفيروس كورونا المستجد في معهد الأورام التابع للجامعة، مشيرًا إلى أن نتائج التحليل الخاصة بجميع المرضى في معهد الأورام جاءت سلبية، لافتًا إلى تلقي المرضى العلاج في المعهد بالشكل المعتاد وفقًا للبرامج المخصصة للعلاج مع اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا.

هل الناس مابقتش خايفة؟!.. وزير النقل معلقًا على زيادة أعداد ركاب المترو

قال المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إنه تلقي تقارير حول زيادة أعداد الركاب في المترو، مشيرًا إلى أنه وجه بزيادة أعداد القطارات وتقليل زمن التقاطر، موضحًا: "أعداد الركاب في تزايد، والمواطنون التزموا بالتعليمات في البداية، مش فاهم هل مش خايفين دلوقتي؟!".

وأضاف أن عدد ركاب السكك الحديدية الجمعة 3 أبريل بلغ 250 ألف ضعف الجمعة قبل الماضية، مشيرا إلى أن السيدات ملتزمات في المترو إلى حد كبير بارتداء الكمامات بعكس الرجال، مناشدًا مواطني المحافظات بعدم زيارة القاهرة إلا للضرورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان