إعلان

"لا تسمحوا بعودة المافيا".. وزير التعليم يطمئن أولياء الأمور ببساطة المشروع البحثي

10:52 م الإثنين 30 مارس 2020
"لا تسمحوا بعودة المافيا".. وزير التعليم يطمئن أولياء الأمور ببساطة المشروع البحثي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا
كتب- محمد جمعة:
قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نظام المشروع البحثي لسنوات النقل البديل لامتحان نهاية العام، سيكون بسيط ولا يستدعي قلق أولياء الأمور والطلاب.
وأضاف شوقي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، اليوم الاثنين، أن مافيا الدروس الخصوصية التي توقفت بفضل المنظومة التعليمية الجديدة، تحاول العودة الآن من خلال المشروع البحثي، مطالبًا أولياء الأمور بعدم الانصياع للاستغلال والمتاجرة.
وأشار وزير التعليم إلى أن الإعلان عن تفاصيل المشروع البحثي وكيفية تعامل الطلاب معه سيكون الخميس المقبل، كما سبق وأعلن، متابعًا: "يوم الخميس هتسمعوا مفاجأة وإلى هذا الحين لا تستمعوا إلى الشائعات".
وتابع شوقي بأن الوزارة ستضع المعلومات اللازمة بالأبحاث بشكل يومي على الموقع الإلكتروني، لتجيب من خلاله على كل التساؤلات التى تدور في ذهن أولياء الأمور والطلاب.

فيديو قد يعجبك: