إعلان

"فصل ورسوب".. التعليم تكشف عن عقوبات الاتجار بالمشروع البحثي

12:54 ص الإثنين 30 مارس 2020
"فصل ورسوب".. التعليم تكشف عن عقوبات الاتجار بالمشروع البحثي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب - معتز عباس:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه لم يتم إلغاء الامتحانات، مضيفًا أن العملية التعليمية مازالت مستمرة ولكن عن بعد وتم توفير جميع الأدوات لهذا ومستمرون في ذلك، مشيرًا إلى أن الذي تم تغييره هو أسلوب التقييم فقط وهناك أساليب كثيرة للتقييم منها عمل امتحان تحريري أو شفوي أو مشروع بحثي.

وأوضح "شوقي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الأحد، أنه في ضوء انتشار فيروس كورونا لا يمكن عمل امتحانات داخل القاعات حفاظًا على صحة الطلاب، لذلك فكرة التعليم القائم علي المشروعات هي فكرة موجودة في العالم منذ زمن ونحن قررنا تطبيقها الأن.

وعن بيزنس كتابة الأبحاث وبيعها للطلاب، أكد وزير التربية والتعليم، أنها مشكلة ستكون أكبر من وزارة التربية والتعليم وعلى الآباء ألا يتجاوبوا مع هؤلاء المستغلين، محذرًا أى معلم سيضبط له علاقة بالأبحاث أو الاتجار بها سيتم فصله من التعليم، كما سيتعرض الطلاب أصحاب الأبحاث المتشابهة للرسوب وتطبق عليه قوانين الغش.

فيديو قد يعجبك: