إعلان

"تمنع خروج الفيروسات بنسبة 100%".. شاهد سيارات الإسعاف المصرية الجديدة لمواجهة "كورونا"

11:41 م الأحد 02 فبراير 2020
"تمنع خروج الفيروسات بنسبة 100%".. شاهد سيارات الإسعاف المصرية الجديدة لمواجهة "كورونا"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:

عرضت الإعلامية إيمان الحصري لقطات بكاميرا برنامج "مساء دي إم سي"، اليوم الأحد، للتجهيزات داخل سيارات الإسعاف ذاتية التعقيم المخصصة لمواجهة فيروس كورونا في مصر.

ومن جانبه، قال أحمد العزب، مدير عام إسعاف القاهرة، إن وزارة الصحة خصصت 10 سيارات ذاتية التعقيم موجودة في جميع موانئ ومطارات القاهرة؛ لنقل أية حالة قادمة من الخارج مشتبه في إصابتها بفيروس "كورونا" من خلال هذه السيارات.

وأشارالعزب إلى أن هذه السيارات تتميز بقدرتها على التعامل مع الفيروسات ومنع خروجها تمامًا بنسبة 100%، وبذلك نمنع دخول الفيروس داخل البلاد، مشيرًا إلى أن هذه السيارة مزودة بكل الأجهزة المتقدمة للتعامل مع أية حالات مشتبه في حملها الفيروس.

وتابع مدير عام إسعاف القاهرة بأن السيارة مجهزة بأجهزة طبية متقدمة على أعلى مستوى في العالم، ما يسمح لها بالتعامل مع جميع الحالات أيًّا كان نوعها؛ منها جهاز تنفس صناعي، ومضحة محاليل، وجهاز شفاط كهربائي لتجديد الهواء، وجهاز لقياس درجات الحرارة، وجهاز الصدمات الآلي للتعامل مع المريض في حالة توقف عضلة القلب، وتحتوي على مجموعة من الدواليب التي بها جهاز ضغط وبعض الأدوية للتعامل مع الحالات المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان