إعلان

"بروتوكول علاج جديد لكورونا واستعدادات لجولة الإعادة بانتخابات النواب".. أبرز ما في التوك شو

10:31 ص الإثنين 23 نوفمبر 2020
"بروتوكول علاج جديد لكورونا واستعدادات لجولة الإعادة بانتخابات النواب".. أبرز ما في التوك شو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

شهدت الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من اليوم الاثنين، عددًا من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي، نرصد أبرز ما جاء فيها من أخبار في برامج "التوك شو"، في التقرير التالي..

لجنة كورونا تكشف تفاصيل بروتوكول العلاج الجديد

قالت الدكتورة جيهان العسال، نائب رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة، إنه تم إدخال مجموعة من التغييرات على بروتوكول علاج مرضى فيروس كورونا المستجد وذلك بعد زيادة الأعداد خلال الفترة الأخيرة.

التنمية المحلية: الانتهاء من استعدادات جولة الإعادة لانتخابات النواب

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إنه تم رفع درجة الاستعداد وإنهاء التجهيزات الخاصة بجولة الإعادة في محافظات المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب.

"إما التطبيع أو الاعتذار للجمهور".. أديب معلقًا على واقعة محمد رمضان

قال الإعلامي عمرو أديب، إن الفنان محمد رمضان يجب منذ الآن أن يعلن أحد أمرين، إما أنه لا يرى عدم وجود مشكلة في التقاط الصور مع أي إسرائيلي وإما أن يعترف بالخطأ، مضيفًا: "محمد رمضان لازم يعرف حاجة إن مش هيعرف ياخد كل حاجة، ومش هيتصور مع إسرائيليين والمصريين يحبوه".

وزير الاتصالات: 3 مليار جنيه لتطوير مكاتب البريد

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن جائحة فيروس كورونا دفعت المواطنين للإقبال على الوسائل الرقمية، ومع زيادة إقبال المواطنين على استخدام المحافظ الإلكترونية ستنخفض الرسوم مع توسعة وتنافس الشركات في تقديم الخدمة بالإضافة لدخول البريد في تقديمها ايضاً .

وأكد "طلعت" أن تكلفة تطوير مكاتب هيئة البريد العام الراهن تقدر بنحو 3.2 مليار جنيه .

محافظ الإسكندرية: نحتاج إلى 15 مليار جنيه لإقامة شبكة صرف صحي تستوعب الأمطار

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن الطاقة الاستيعابية لشبكة الصرف الصحي مليون و800 ألف متر مكعب، منهم 900 ألف متر مكعب لمخلفات الصرف الصحي للمواطنين.

وأضاف الشريف، أن تكلفة إقامة شبكة صرف صحي جديدة تتحمل كميات الأمطار الكبيرة والعشوائيات التي ظهرت في عهود سابقة تصل مبدئيا إلى 15 مليار جنيه.

فيديو قد يعجبك: