إعلان

طارق الرفاعي: تلقينا 44 ألف رسالة وصورة لمخالفات القمامة

11:15 م السبت 03 أكتوبر 2020
طارق الرفاعي: تلقينا 44 ألف رسالة وصورة لمخالفات القمامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

قال طارق الرفاعي، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، إن المنظومة هي رغبة من الحكومة للتصدي لمشكلة من المشكلات الكبيرة التي كانت تؤرق المواطنين لعقود من الزمن، مشيرًا إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء دعا في يوم 3 أكتوبر 2018 المواطنين للتواصل مع المنظومة للإبلاغ عن مناطق تركز تركمات المخلفات والقمامة وتوثيق هذه الرسائل بالصور.

وأضاف "الرفاعي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي" اليوم السبت، أنه تم استحداث أرقام على تطبيق الواتس آب كآلية لتسهيل التواصل مع المواطنين، موضحًا أنه كانت هناك توجيهات بالتفاعل بشكل سريع ومباشر مع كافة القيادات على كافة المستويات لإزالة أسباب هذه الشكاوى والتراكمات، وكان هناك متابعة بصفة دورية وبشكل مستمر من رئيس الوزراء لما يتم إنجازه فيما يتعلق بهذا التكليف.

وتابع، أن منظومة الشكاوى تلقت ما يقرب من 44 ألف رسالة ارتبطت بتراكم المخلفات والقمامة في أماكن، مسببة مظهر غير حضاري، موضحة أن هناك مشاركة إيجابية وعلى نطاق واسع من كل المواطنين الذين تفاعلوا مع الأرقام الخاصة بمنظومة الشكاوى.

وأكد، مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، أن القاهرة جاءت على رأس المحافظات التي أرسلت شكاوى تليها محافظات الجيزة ثم القليوبية ثم الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: