إعلان

إحدى ضحايا طبيب المحلة المُزيف: "دكتور شاطر.. وفوجئت بالقبض عليه" -فيديو

07:53 م الجمعة 29 مارس 2019
إحدى ضحايا طبيب المحلة المُزيف: "دكتور شاطر.. وفوجئت بالقبض عليه" -فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قالت فاطمة أبو زيد، إحدى ضحايا منتحل صفة طبيب بالمحلة، إنها توجهت للكشف عند الطبيب المزيف لسمعته الجيدة، وأنه "دكتور شاطر"، مشيرة إلى أنه بمجرد فحصة للأشعة والتحاليل الخاصة بها أكد على ضرورة إجراء عملية جراحية سريعًا، وبالفعل أجرى لها عملية استئصال غدد لبنية.

وأضافت أبو زيد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين سعيد، ببرنامج "الجمعة في مصر"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة، أن الطبيب المزيف أوهمها باحتمالية حدوث تليف في جسدها إذا لم تقم بإجراء عملية استئصال الغدد اللبنية، مؤكدةً أن وزارة الصحة تواصلت معها ووعدتها بتوقيع الكشف الطبي عليها للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأشارت المريضة، إلى أن الطبيب المزيف وضع لها الغدد التي استئصالها في "برطمان"، مضيفا أنها لم تشك في الطبيب مطلقًا، منوهة بأنها عرفت حقيقة الطبيب بعد القبض عليه.

وأوضحت فاطمة، أنها لم تشك قط في حقيقة الطبيب كون زوجته تعمل طبيبة بمستشفى الحميات وهي من قامت بتدريبه على مزاولة الطب، وتدعي أن زوجها أستاذ مساعد في كلية طب جامعة الزقازيق، متابعة: "حد يتوقع في المجتمع أن دكتور يتجوز دكتورة ويطلع نصاب؟!".

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط حاصل على ثانوية عامة انتحل صفة طبيب بالمحلة الكبرى لقيامه بإجراء عمليات جراحية لمواطنين، ومزاولة مهنة الطب من خلال عيادتين.

فيديو قد يعجبك: