إعلان

مترو الأنفاق: تركيب 26 بوابة تذاكر ذكية وعادية بمحطة المرج الجديدة

11:38 م الثلاثاء 26 فبراير 2019
مترو الأنفاق: تركيب 26 بوابة تذاكر ذكية وعادية بمحطة المرج الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:
قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، إنه في السابق كان زمن التقاطر بين محطتي المرج القديمة والجديدة يصل إلى 15 دقيقة، بسبب وجود سكة مفردة للمترو، مشيرًا إلى أن خطة تطوير مترو الأنفاق شملت ازدواج المسافة بين المرج القديمة والمرج الجديدة.
وأضاف عبد الهادي، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن ازدواج المسابقة بين المحطتَين سيقلل زمن التقاطر إلى 3 دقائق فقط، مثلها مثل أية محطة أخرى، وهو ما سيفيد سكان منطقة المرج الجديدة بركوب المترو دون زحام أو تكدس، موضحًا أن التطوير كان عبر مرحلتَين، الازدواج وإنشاء مبنى ضخم.
وأشار المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق إلى أنه تم تركيب نحو 26 بوابة تذاكر تعمل بنظام الكارت الذكي، والتذكرة العادية، وتم تركيب 16 بوابة للدخول، و20 بوابة للخروج، موضحًا أنه تمت مراقبة جميع مداخل ومخارج المحطة بالكامل، وعمل ممرات للدخول والخروج، بجانب تركيب تاندات لحماية المواطنين من أشعة الشمس.
وتابع عبد الهادي بأنه تم عمل صالة لمكتب الاشتراكات والتذاكر، وللشرطة ولناظر المحطة، مؤكدًا أن تكلفة تطوير المحطة تبلغ نحو 600 مليون جنيه، وأنهم سيعملون على تطوير محطات أخرى، معلقًا: "نحن في خدمة الجمهور".

فيديو قد يعجبك: