إعلان

محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها على الهواء بعد لجوء الأهالي للإعلام

10:56 م الأربعاء 14 فبراير 2018
محافظ البحيرة تعلن رقم هاتفها على الهواء بعد لجوء الأهالي للإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة: 

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، عن رقم هاتفها الشخصي على الهواء مباشرة، ردًا على لجوء أهالي قرية "عوايد ضيف" للإعلام، بهدف إنهاء معاناتهم من عدم وجود مدرسة منذ 3 سنوات، بعد هدم مدرسة القرية التي كانت إيلة للسقوط.

وأثار الإعلامي معتز الدمرداش مشكلة القرية خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، وأعلن عن استجابة أحد رجال الأعمال بالإسكندرية لمناشدة البرنامج، وتبرع بنصف مليون جنيه، فيما تمكن أهالي القرية من توفير قطعة أرض زراعية لبناء المدرسة عليها.

وعاتبت المحافظ، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، مساء الأربعاء، أهالي القرية لعدم لجوئهم إليها بعد توفير الأرض، قائلة: "مكتبي مفتوح لكل الناس وبرد على تليفوني خلال الـ24 ساعة، ومفيش طلب سواء عادي أو غير عادي إلا وبنفذه".

وأشارت إلى أنه عندما يكون هناك خدمات من هذا النوع، تخاطب بدورها وزير الزراعة من أجل الموافقة على هذا الاثتثناء، مشيرة إلى أنها تمكنت قبل سابق من إنشاء خدمات على 100 قطعة أراض زراعية.

وأضافت أنها ستتواصل مع وزير الزراعة من أجل موافقته على بناء المدرسة على الأرض الزراعية، وستساعد أهالي القرية في إصدار التراخيص، مشيرة إلى أن الأزمة ستُحل خلال أسبوع أو اثنين على الأكثر، ووعدت الأهالي بإمدادهم بالأموال اللازمة في حالة نقص الميزانية.

وقالت المحافظة إن رقم هاتفها هو "01222220295"، مشيرة إلى أن جميع أهالي البحيرة يعلمون به.

 

فيديو قد يعجبك: