إعلان

جمال عبد الرحيم: "الصحفيون ليسوا مَلْطَشة من أحد"

08:54 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018
جمال عبد الرحيم: "الصحفيون ليسوا مَلْطَشة من أحد"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- معتز عباس:
قال جمال عبد الرحيم، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن الاعتداء على الصحفيين في نقابة الصيادلة مرفوض ولا يقبله أحد، مشيرًا إلى أن الصحفيين الأربعة المعتدى عليهم توجهوا لأداء عملهم في نقابة الصيادلة، وتم الاعتداء عليهم وضربهم وسبّهم وقذفهم، وتم إتلاف معداتهم من الكاميرات.
وأضاف عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن نقابة الصحفيين كانت موجودة من بداية الأزمة، وتابعنا تحرير المحاضر، وكنت مع الزملاء الصحفيين في النيابة حتى الفجر، لسماع أقوالهم، مؤكدًا أن جميع وسائل الإعلام تستنكر كل ما حدث في النقابة، وعلى نقابة الصحفيين اتخاذ مواقف جدية، لأن ما حصل أمس حلقة جديدة من وقائع الاعتداء على الصحفيين.
وأكد عضو مجلس نقابة الصحفيين أن "الصحفيين ليسوا ملطشة من أحد"، متابعًا: "ماينفعش كل ما ننزل فاعلية يتم الاعتداء علينا، فما حدث في نقابة الصيادلة حلقة ضمن مسلسل الاعتداء على الصحفيين".
وأشار عبد الرحيم إلى أن نقيب الصيادلة متورط في الاعتداء، ولا يملك منع دخول الصحفيين إلى نقابته، ولا يحق له مطالبة النائب العام بحظر النشر في قضية الاعتداء على 4 صحفيين.

فيديو قد يعجبك: