إعلان

بعد مقتل مدرسة الإسكندرية على يد طالب.. أستاذ طب نفسي يحذر من "بابجي"

01:12 ص الإثنين 26 نوفمبر 2018
بعد مقتل مدرسة الإسكندرية على يد طالب.. أستاذ طب نفسي يحذر من "بابجي"

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- معتز عباس:
حذَّر الدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي، من خطورة انتشار الألعاب الإلكترونية على الهواتف المحمولة، مثل الحوت الأزرق وبابجي، بعد كثرة الجرائم التي تسببت فيها، خصوصًا بعد مقتل مُعلمة مادة الكيمياء في مدرسة لوران الثانوية بنات بمحافظة الإسكندرية، على يد طالب في الصف الأول الثانوي.
وأوضح المهدي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأحد، أن الألعاب الإلكترونية خطيرة للغاية على الأطفال، بالأخص في عمر المراهقة، لأن تركيبة المخ تكون لديها القابلية الشديدة للبرمجة، والطفل يكون لديه الاستعداد الكامل لأي توجيه وينفذه.
وأضاف أستاذ الطب النفسي أنه صدر كتاب حديث السنة الماضية يتحدث عن أهمية الصحة النفسية في العالم الرقمي، لأن السنوات القادمة ستشهد كثيرًا من البرامج والألعاب الإلكترونية التي تعيد برمجة المخ، مشيرًا إلى أن الأبحاث أثبتت خطورة تلك الألعاب، لتأثيرها العنيف على عقول المراهقين.
يذكر أن معلمة مادة الكيمياء "هانم. م"، 59 سنة، قتلت طعنًا بسكين، على يد طالب في الصف الأول الثانوي، في أثناء تلقيه درسا خصوصيا داخل منزلها في منطقة ميامي، بعدما تولدت لديه فكرة القتل من لعبة إلكترونية على الإنترنت.
واتشحت صفحات الطالبات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بالسواد حزنًا على مقتل معلمتهن في جريمة بشعة هزت الإسكندرية وشغلت الشارع السكندري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان