إعلان

وزيرة التضامن تفتتح فرعا جديدا لبنك ناصر الاجتماعي في شبين الكوم

02:36 م الأحد 04 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

افتتحت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، واللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، خلال زيارتها لمحافظة المنوفية اليوم أحدث فروع بنك ناصر الاجتماعي بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية.

وبحسب بيان من وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الأحد، حضر الافتتاح المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، والدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان.

وتفقدت القباج وأبو ليمون أقسام الفرع، واستمعا إلى شرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات المقدمة للعملاء، وفقا للبيان.

وقالت وزيرة التضامن إن افتتاح الفرع في مدينة شبين الكوم يأتي استكمالاً لاستراتيجية وخطط البنك التوسعية التي تهدف إلى زيادة حجم الأعمال والتوسع في قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة، بما يتماشى مع خطط الشمول المالي، لتلبية احتياجات المواطنين البنكية من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة عبر فروعه المتعددة.

كما يستهدف البنك ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ والمساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التي يقدمها في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يساعد في إتاحة فرص العمل، بالإضافة إلى دوره في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال تميزه في الخدمات والمبادرات المجتمعية والتي تميزه عن غيره من البنوك، وفقا للقباج.

وأوضحت الوزيرة أن البنك يهدف إلى توسيع الخدمات المقدمة للعملاء، وتيسير تقديم الخدمات المقدمة لهم والتواجد في أماكن التوسع العمراني، مشيرة إلى أن الفرع تم تجهيزه بالمعدات والأثات وأجهزة الحاسب الآلي بما يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعي والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين.

كما تم تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى تزويده بماكينات صراف آلي والمتوفرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى تجهيزه بالشاشات لعرض منتجات البنك المختلفة، بحسب الوزيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان