إعلان

بنك ناصر يفتتح فرعاً جديداً بالنوبة في أسوان

12:31 م السبت 30 ديسمبر 2023

نائب رئيس بنك ناصر الاجتماعي خلال افتتاح فرع النوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك ناصر الاجتماعي افتتاح أحدث فروعه في مدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، تنفيذاً لتوجيهات نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي في التوسع بخدمات البنك والوصول للمستفيدين في مختلف محافظات الجمهورية.

وجاء افتتاح الفرع الجديد، بحسب بيان للبنك اليوم، بحضور الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية ، والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان وعددا من مسؤولي البنك.

واكد عبد الفضيل خلال تفقده أقسام الفرع الجديد والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، أن افتتاح الفرع جاء في إطار استراتيجية البنك التوسعية، وتحقيقا لمبدأ الشمول المالي والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ، بالإضافة إلي أن الفرع أقيم لخدمة أبناء نصر النوبة وتيسيرا على قاطنيها من صعوبة الانتقال إلي فرع البنك بأسوان في إطار توفير كافة الخدمات المصرفية والاجتماعية لهم.

وأضاف عبد الفضيل أن الدولة اتجهت للتوسع فى تنمية الصعيد، وتوفير الخدمات لأهاليها بالمحافظات المختلفة، فى جميع القطاعات والمجالات، فضلا عن توسيع نطـاق إجـراءات الحمايــة الاجتماعية والتركيز على المبادرات المعنية بالفئات الأكثر احتياجا، وتفعيل مبادرة "حياة كريمة"، لذلك حرص البنك على افتتاح فرع له في مدينة نصر النوبة لخدمة أهالي الصعيد.

وتم تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل حتى يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى أن الفرع مزود بماكينات صراف آلي والمتوافرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وفق ما قاله عبد الفضيل.

وكرم نائب رئيس البنك عقب افتتاح الفرع أصحاب مشروعات تمويل "مستورة"، وأصحاب تمويل مشروعات فاتحة خير في خطوة لتشجيع العملاء علي إقامة مشروعات خاصة بهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان