إعلان

بـ1.3 مليار جنيه.. أبو ظبي الإسلامي للتمويل تشارك في تمويل لمجموعة الحاذق

11:43 ص الثلاثاء 09 يناير 2024

مصرف أبو ظبي الإسلامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة أبوظبي الإسلامي للتمويل "ADI Finance"، ذراع مصرف أبو ظبي الإسلامي مصر للتأجير التمويلي، عن مشاركتها لتمويل عقد تأجير تمويلي بإجمالي قيمة إيجارية تبلغ 1.3 مليار جنيه، لصالح شركتي "ليك فيو للتنمية العمرانية"، و"أبناء الحاذق للتطوير العقاري والسياحي"، من مجموعة شركات الحاذق.

وبحسب بيان للبنك اليوم، إن مشاركة شركة أبو ظبي الإسلامي في هذا التمويل يأتي ضمن تحالف يضم شركات التأجير التمويلي، بهدف مساعدة الشركتين على تمويل توسعاتهما الرأس مالية وتلبية احتياجاتهما التمويلية، عن طريق منتجات تمويلية غير بنكية، لصالح مجموعة شركات الحاذق.

ويقود التحالف شركة "يو إي فاينانس"، إحدى شركات مجموعة "آرابيا إنفستمنتس هولدنج"، فيما يضم التحالف بجوار شركة أبوظبي الإسلامي للتمويل شركة "أور للتأجير التمويلي"، وشركة التوفيق للتأجير التمويلي وشركة "كايرو" للتأجير التمويلي، وفق البيان.

وقال محمد أميري، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل ADI Finance، إنه من خلال هذا التحالف سيتم إتاحة الفرصة لمجموعة الحاذق، إحدى أكبر الشركات العقارية، للانطلاق والتوسع في مجال التطوير العقاري خلال الفترة المقبلة، وضمان أفضل المعايير داخل مشاريعها، تلبية لاحتياجات العملاء وتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وأوضح أميري، أن هذا التحالف الخماسي يؤكد أهمية التعاون بين الشركات الكبرى في مجال التأجير التمويلي لتوفير الحلول المالية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، وهو ما ينعكس في النهاية على نمو الاقتصاد المصري.

وقال خالد سامي، رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة أبو ظبي الإسلامي للتمويل إن النتائج المتوقعة من هذا التحالف تصب في تعزيز دور ومساهمات مجموعة شركات الحاذق في تحقيق نهضة غير مسبوقة في سوق العقار المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان