إعلان

بنك الاستثمار العربي يفتتح فرعين جديدين ضمن خطته التوسعية

04:26 م الأحد 28 مايو 2023

بنك الاستثمار العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

افتتح بنك الاستثمار العربي "aiBANK" فرعين جدد في مدينة نصر والهرم ضمن خطته التوسعية لتحقيق الانتشار الجغرافي على مستوى الجمهورية، وفق بيان له اليوم.

وحضر افتتاح الفرع طارق قابيل، رئيس مجلس الإدارة، وتامر سيف الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، ومحمد عبد الخبير، رئيس القطاع المالي في شركة "إي اف جي" القابضة وعضو مجلس إدارة البنك، وهشام عبد العال نائب الرئيس التنفيذي للرقابة والدعم في البنك وعدد من مسؤولي البنك.

وقال تامر سيف الدين، إن الافتتاح يأتي في إطار خطة البنك التوسعية والانتشار الجغرافي وتحقيق استراتيجية الشمول المالي للبنك وتعزيز تواجده في السوق المصرفي المصري وزيادة شبكة فروعه في محافظات القاهرة والدلتا ومنطقة الصعيد بما يتواءم مع خطته التوسعية لتلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء على مختلف القطاعات.

كانت المجموعة المالية القابضة " إي اف جي "، وصندوق مصر السيادي أعلنا قبل عامين عن إتمام صفقة الاستحواذ على بنك الاستثمار العربي، والتحول إلى بنك شامل في السوق المصري.

واستحوذت هيرميس على الحصة الأكبر في رأس مال البنك بنسبة 51% فيما استحوذ صندوق مصر السيادي على حصة 25% من إجمالي رأس المال، وفق بيان معلن لهما في وقت سابق.

فيديو قد يعجبك: