إعلان

لإتاحة السحب بعد الفطار.. البنوك تغذي ماكينات الصراف الآلي بشكل كامل

03:14 م الخميس 23 مارس 2023

ماكينات ATM

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

بدأت البنوك تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM بكامل طاقتها في أول أيام رمضان، والتي تستمر على مدار الشهر لتلبية طلبات العملاء من عمليات السحب بعد الإفطار وعلى مدار 24 ساعة.

وقال عدد من موظفي البنوك، لمصراوي، إن دوريات مرورية من الموظفين ستمر قبل وبعد الإفطار لتغذية ماكينات الصراف الآلي بأكثر من مرة في اليوم، وذلك حسب احتياجات كل ماكينة وكثافة الضغط على استخدامها التي تختلف من منطقة إلى أخرى.

ونسقت البنوك مع سيارات نقل الأموال لتغذية كافة الماكينات التابعة لها في المولات، ومحال التجزئة، والقائمة في الشوارع، وحول فروع البنوك بعد الإفطار بالنقدية اللازمة لضمان استمرار الخدمة، بحسب موظفي البنوك.

وأوضح الموظفين، أن عمل ماكينات الصراف الآلي ستخضع للمراقبة على مدار الساعة على كافة المحافظات المختلفة، وذلك للتأكد من عدم وجود أية أعطال مفاجئة للماكينة لسرعة إصلاحها ولضمان عدم خروجها عن العمل.

وخلال شهر رمضان ترصد البنوك زيادة في معدلات السحب أو الإيداع عن باقي شهور السنة بسبب ارتفاع معدل استهلاك المصريين في شهر الصيام.

وتضع البنوك حدود قصوى للسحب والإيداع النقدي اليومي عند 20 ألف جنيه بحد أقصى مع وجود مرونة كبيرة في الدفع الإلكتروني أي باستخدام البطاقات المصرفية أو محافظ الهاتف المحمول.

فيديو قد يعجبك: