إعلان

"إيزي كاش" للدفع الإلكتروني تطلق خدماتها في السوق المصري

01:01 م الإثنين 20 فبراير 2023

إيزي كاش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلنت شركة "إيزي كاش" للدفع الإلكتروني، في بيان لها، إطلاق خدماتها في السوق المصري، وذلك من خلال محفظة "إيزي كاش" على الهاتف المحمول للأفراد والتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR Code).

وقال المهندس عابدين عريضة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن محفظة "إيزي كاش" للأفراد والتجار تعمل على توفير خدمات إلكترونية متنوعة ومتطورة، تهدف من خلالها إلى تيسير وتسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني بديلا للنظام النقدي، وتوفير حلولٍ ميسرة للمدفوعات الحكومية المتنوعة والتي يتعامل معها المواطنون، بما يوفر الوقت والمجهود.

وأشارت الشركة إلى أنه تعمل وفق نظام إلكتروني آمن وسهل يهدف إلى تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي، سواء باستخدام المحفظة الإلكترونية لـ "إيزي كاش" والدفع المباشر عن طريقها، أو بشحن البطاقة مسبقة الدفع من خلال المحفظة، والدفع أيضا من خلال نقاط البيع.

وأوضح مصطفي عمران المدير العام للشركة أن شركته تتعاون مع العديد من الكيانات والجهات المالية الكبرى، ومنها البنك الأهلي المصري، ومنظومة مدفوعات ميزة، وماستركارد، وشركتي إي فاينانس، وخالص).

وذكرت الشركة أنها حصلت على العديد من الموافقات والتراخيص من البنك المركزي المصري، والهيئة العامة للرقابة المالية قبل بدء العمل.

فيديو قد يعجبك: