إعلان

شهادة أيزو لبنك CIB بمجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي لأول مرة بمصر

02:20 م الإثنين 18 ديسمبر 2023

البنك التجاري الدولي مصر CIB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك التجاري الدولي مصر (CIB) الحصول على شهادة الايزو"29993" المتخصصة والرائدة دوليا في مجال نظام إدارة خدمات التعلم خارج إطار التعليم الرسمي والمعترف بها من قبل عدة مؤسسات عالمية كأول بنك في المصارف والمؤسسات المصرية للحصول على تلك الشهادة.

وبحسب بيان البنك، منحت هذه الشهادة إلى قطاع التدريب والتطوير بإدارة الموارد البشرية بالبنك من BSI (British Standards Institution)عن مجمل أعماله للأنشطة التدريبية المتميزة المقدمة للعاملين بعد تحقق الجهة المانحة من التدقيق والمراجعة للسياسات والإجراءات المتبعة بإدارة التدريب تماشيا مع المعايير والأسس المعتمدة في نظم الإدارة العالمية.

ويتزامن هذا مع سعي البنك التجاري الدولي المستمر لتحديث الخدمات التعليمية المقدمة لمواكبة أهم المستجدات والتطبيقات العملية وملاحقة الاتجاهات الإبداعية في العمل المصرفي، وإيمانا بالدور الفعال لتدريب وتطوير العنصر البشري الذي يُعد من أهم ركائز نجاح المؤسسة التي من شأنها تؤثر على تطوير جودة وكفاءة مستوى الخدمة المقدمة وتلبية احتياجات العملاء، بحسب البيان.

ويُعتبر "التجاري الدولي" أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد، حيث يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان