إعلان

يصل إلى 50 ألف جنيه.. البنك الزراعي يطرح قرض "مشروعك في إيدك" بالبطاقة

12:53 م الأحد 04 سبتمبر 2022

البنك الزراعي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الزراعي المصري، مشاركته في عيد الفلاح ضمن فعاليات البنك المركزي للشمول المالي، عبر طرح برنامج تمويلي جديد للعملاء متناهي الصغر تحت اسم "مشروعك في إيدك" يصل إلى 50 ألف جنيه بصورة الرقم القومي فقط بجانب حزمة من الخدمات المصرفية مجانا.

وأوضح البنك، في بيان له اليوم الأحد، أن حجم التمويل في برنامج التمويل متناهي الصغر "مشروعك بإيدك" يتراوح بين 25 و50 ألف جنيه بنفس فائدة برنامج "باب رزق" وفترة سداد تصل إلى 3 سنوات.

وذكر أن هذا البرنامج يمثل امتدادًا للنجاح الكبير الذي حققه برنامج "باب رزق" في دعم وتمويل المشروعات متناهية الصغر للمرأة الريفية والشباب وصغار المزارعين والعاملين في الصناعات الريفية والحرفية، وهم نفس الفئات المستهدفة من البرنامج التمويلي الجديد.

ويهدف "مشروعك بإيدك" لمساعدة العملاء الذين استفادوا من "باب رزق" لاستكمال نجاح مشروعاتهم ونمو حجم أعمالهم من خلال زيادة قيمة التمويل الممنوح لهم، بحسب البنك.

وقال البنك إن برنامج التمويل متناهي الصغر "مشروعك بإيدك" يمثل فرصة ذهبية أمام عملاء "باب رزق" لتطوير وزيادة رأسمال مشروعاتهم دون أي شروط أو إجراءات جديدة، حيث أن البنك لم يشترط على أصحاب تلك المشروعات للحصول على التمويل الجديد سوى الانتظام في سداد قرض "باب رزق" لمدة لا تقل عن 6 شهور.

وأضاف أن الحاصلين على تمويل "مشروعك بإيدك" سيكون لهم عدد من المميزات الإضافية من بينها تحمل البنك نفقات التأمين على الحياة للعميل خلال مدة التمويل، وحصوله على وثيقة "معاشك بإيدك" بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة، بالإضافة إلى فترة سماح لمدة شهرين مع بداية التمويل.

وأوضح البنك أنه سيقدم بمناسبة هذه الفاعلية مجموعة من الخدمات والمنتجات البنكية للفلاحين وسكان الريف تستهدف جميعها المساهمة في تحسين مستوى دخل ومعيشة الفلاح وأهل الريف بشكل عام، تحقيقاً لأهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف.

كما يتيح البنك لكافة فئات وشرائح المجتمع فتح الحسابات مجاناً بدون أي مصاريف إدارية، بالإضافة إلى خدمات إصدار البطاقات المدفوعة مقدما، وبطاقات ميزة بالمجان، وفقا للبيان.

ويولي البنك الزراعي المصري الاحتفال بعيد الفلاح أهمية خاصة نظراً لأنه البنك المتخصص في تقديم الخدمات التمويلية والمصرفية للقطاع الزراعي وكافة العاملين به، كما يعتبر بنكا للفلاحين وسكان الريف وشريكا استراتيجيا لجهود الدولة في تحقيق التنمية الزراعية والريفية، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: