إعلان

"الأهلي سيرا" تتفق مع المعهد الدولي لطب الأسنان لتقديم برنامج بجامعة تابعة

01:50 م الإثنين 26 سبتمبر 2022

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منال المصري:

وقعت جامعة القاهرة ساكسوني للعلوم التطبيقية والتكنولوجية- المملوكة لشركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية- والمعهد الدولي لطب الأسنان وشركة Kitty Hwak اللوجستية والمشتريات اتفاقية تعاون وشراكة، وذلك بهدف تقديم برنامج مساعد طب الأسنان بالجامعة.

وبحسب بيان من البنك الأهلي اليوم الاثنين، تعد شركة الأهلي سيرا للخدمات التعليمية التابعة له هي شركة مؤسسة بين شركتي القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية CIRA، والأهلي كابيتال القابضة ACH- الذراع الاستثماري للبنك الأهلي المصري.

وحضر التوقيع الدكتور حسن القلا رئيس مجلس إدارة شركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية ورئيس مجلس أمناء جامعة القاهرة ساكسونى للعلوم التطبيقية والتكنولوجية، وكريم سعادة العضو المنتدب لشركة الأهلي كابيتال القابضة، والدكتور حسن عسيران مؤسس ورئيس المعهد الدولي لطب الأسنان IDI، والدكتور إبراهيم منصور العضو المنتدب لشركة Kitty Hawk، ومحمد القلا العضو المنتدب لشركة القاهرة للاستثمار والتنمية العقارية.

ويتولى المعهد الدولي لطب الأسنان IDI الإشراف على برنامج مساعد طب الأسنان المتضمن في اتفاقية التعاون، وذلك بهدف تعزيز التقدم في مهنة صحة الأسنان من خلال تبادل المعرفة والتدريب اليدوي على أساليب ممارسة طب الأسنان الحديثة.

وبحسب البيان، يعد مساعد طب الأسنان المدرب جيدًا وأخصائي صحة الأسنان ومنسق المريض ومدير المكتب من العناصر الرئيسية التي تساهم في نجاح ممارسة طب الأسنان الحديثة.

ووفقا للبيان، تتيح جامعة القاهرة ساكسونى للعلوم التطبيقية والتكنولوجية (CSU) للطلاب من خلال البرنامج فرصة الحصول على دبلوم متخصص في غضون عامين أو درجة البكالوريوس بعد أربع سنوات.

كما يمكن للطلاب التأهل للحصول على شهادة Meister الألمانية، والتي تعد واحدة من أعلى الدرجات المرغوبة في العديد من الصناعات بسوق العمل وتجعلهم مؤهلين للعمل في الاتحاد الأوروبي، بحسب البيان.

وتتيح جامعة القاهرة ساكسونى للعلوم التطبيقية أيضا توفير فرص متكافئة لكل طالب مصري في الحصول على تجربة تعليمية متميزة، وسيكون للشراكة دور كبير في إتاحة الفرص للطلبة وزيادة القدرة الاستيعابية للعملية التعليمية، بحسب البيان.

وقال الدكتور حسن القلا، إن التعاون مع المعهد الدولي لطب الأسنان هدفه خلق كوادر جديدة في السوق المصري، وذلك من خلال تحسين الخدمة الصحية في قطاع الأسنان.

وقال كريم سعادة إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية شركة الأهلي للخدمات التعليمية للمساهمة في تطوير المنظومة التعليمية بهدف تقديم مستوى تعليم عالي الجودة لجميع فئات المجتمع المصري متضمنة مجال طب الأسنان، وامتدادا لدور الشركة في هذا المجال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان